محافظ بورسعيد يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي بحي العرب

شهد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، مساء اليوم الاثنين احتفالية إحياء ليلة النصف من شعبان، والتي أُقيمت بالمسجد العباسي عقب صلاة المغرب، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والعميد أ ح /مظهر الهبيان المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور أحمد أبو طالب مدير مديرية الأوقاف، وأبناء المحافظة وعدد من الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء في أجواء روحانية مفعمة بالإيمان والبهجة.

 

وجاءت الاحتفالية في إطار حرص محافظة بورسعيد على إحياء المناسبات الدينية وتعزيز القيم الروحية، حيث تضمنت تلاوة آيات من القرآن الكريم، وابتهالات دينية، وعددًا من الكلمات التي تناولت فضل هذه الليلة المباركة وأهميتها في نشر التسامح والتقوى بين أفراد المجتمع.

وهنأ المحافظ جموع أبناء بورسعيد بهذه المناسبة العطرة، مؤكدًا خلال الاحتفال أهمية التمسك بالقيم الدينية السمحة، ومشيدًا بدور المؤسسات الدينية في ترسيخ الوعي الديني الصحيح وتعزيز الروابط الاجتماعية بين المواطنين، متمنيًا لأبناء بورسعيد دوام الخير والأمن والاستقرار

واختُتمت الاحتفالية بالدعاء لمصر قيادةً وشعبًا بمزيد من التقدم والازدهار، في أجواء سادها الود والمحبة.

 

 

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ بورسعيد
لارءيء
محافظ بورسعيد يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد 
محافظ بورسعيد يستقبل سفينة مساعدات غذائية قادمة من فرنسا لأهالي فلسطين
محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم
محافظ الجيزة يشهد احتفالية النصف من شعبان بمسجد أسد بن الفرات بالدقي
محافظ بورسعيد يفتتح معرض "أهلًا رمضان" داخل الداون تاون بحي العرب
محافظ بورسعيد و وزيرالأوقاف يشهدان افتتاح المسابقة الدولية لحفظ القرآن

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...