محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بليلة النصف من شعبان

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،أمس السبت فعاليات احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي،عقب صلاة المغرب،بحضورالدكتورمنصوربكري السكرتير العام المساعد،والدكتور جمال عواد وكيل وزارة أوقاف بورسعيد،والدكتورياسرعلام مديرالمنطقة الأزهرية،وعدد من التنفيذيين ورجال الدين.

وبدأت الاحتفالية،بآيات من الذكر الحكيم،عقبها كلمة الدكتورجمال عواد وكيل وزارة أوقاف بورسعيد،وكلمة الشيخ ياسرعبد الله مديرعام المنطقة الأزهرية ببورسعيد،حيث تناولا خلال كلمتهما الحديث عن فضائل ليلة النصف من شعبان،وذكرى تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لأبناء محافظة بورسعيد بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان،أعادها الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخيروالبركات،متمنيًا أن تعاد هذه المناسبات على مصر وأبنائها في خيرورخاء وتنمية.

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ بورسعيد
مزارع سمكية
نائب محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات من الممشى السياحي
بورسعيد
لارءيء
محافظ بورسعيد يستقبل وفدًا من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
ثلفث
محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...