محافظ بورسعيد: البدء في رصف ورفع كفاءة شارع الدقهلية بحي العرب

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس عن البدء في أعمال رصف ورفع كفاءة شارع الدقهلية بحي العرب

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس عن البدء في أعمال رصف ورفع كفاءة شارع الدقهلية بحي العرب، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمختلف الشوارع بالمدينة ورفع كفاءتها وحفاظًا على الشكل الجمالي والحضاري لبورسعيد بما يتواكب مع مختلف التطورات التي تمت على أرض بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم رصف شارع الدقهلية استكمالًا لأعمال رصف الطرق الرئيسية والجانبية بجميع الأحياء، ولاستكمال الأعمال التي تمت بكافة شوارع حي العرب لإعادة هيكلة وتيسير حركة السيارات والمشاة بالمنطقة باعتبارها من الطرق الحيوية بمحافظة بورسعيد.

وأوضح "الغضبان" أن المحافظة بدأت منذ فترة كبيرة الارتقاء بالطرق والشوارع بالتوازي مع المشروعات التي تهدف لتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين، انطلاقًا من تحقيق خطط التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، مؤكدًا ضرورة التزام المواطنين في هذه الشوارع برفع كل الإشغالات ومعاونة الأجهزة التنفيذية حتى يتم تنفيذ كل الأعمال الجارية على أعلى مستوى.

 


press_center

press_center

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

مزارع سمكية
نائب محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات من الممشى السياحي
بورسعيد
محافظ بورسعيد يستقبل وفدًا من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
ثلفث
محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم
محافظ بورسعيد
يلسيي

المزيد من محافظات

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...

محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى...

محافظ الغربية: المواطن شريك أساسي في التنمية ونعمل على سرعة الاستجابة للمطالب

في إطار حرصه على تعزيز جسور التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، اللقاء الأسبوعي...