القومي للمرأة ينظم تدريبا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية

نظم المجلس القومي للمرأة ممثلا في مكتب شكاوى المرأة برنامجًا تدريبيًا بعنوان "استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل"، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستهدفاً عددًا من العاملين بالأمانة العامة بالمجلس، واستمر على مدار 4 أيام.

قام بالتدريب المهندس جورج مجدي، مدرب تكنولوجيا متخصص في الذكاء الاصطناعي بمحور تمكين وتأهيل الشباب بالإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والأستاذ محمود صلاح، منسق مبادرة المواطنة الرقمية والحماية على الإنترنت.

وشمل التدريب عددًا من المحاور المهمة، التي تضمنت تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء، والتوعية بالمخاطر الرقمية المرتبطة بالتقنيات الحديثة، إلى جانب التدريب العملي على استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، ومناقشة قضايا أمن البيانات والتزييف العميق، وآليات الحماية من جرائم الابتزاز الإلكتروني.

سماء المنياوي

سماء المنياوي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

المجلس القومي للمرأة
ندوات
د. ماريان عازر

المزيد من علوم وتكنولوجيا

القومي للمرأة ينظم تدريبا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية

نظم المجلس القومي للمرأة ممثلا في مكتب شكاوى المرأة برنامجًا تدريبيًا بعنوان "استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل"، وذلك...

اكتشاف بروتين جديد يمنع تراكمات بروتينات الزهايمر وباركنسون

كشف مجموعة من العلماء في كلية بايلور للطب طريقة جديدة واعدة لمكافحة مرض الزهايمر ومرض باركنسون.

احذر الدهون الشائعة.. دراسة تكشف علاقتها بالسكري من النوع الثاني

أجرى فريق بحثي من جامعة برشلونة دراسة طبية عن كيفية تأثير أنواع الدهون الغذائية المختلفة على الإصابة بداء السكري من...

حقائق مدهشة تكشف العلاقة بين السكري والخرف

أصبحت العلاقة بين مرض السكري والخرف أكثر وضوحا في السنوات الأخيرة، حيث تشير الأبحاث إلى أن اضطرابات تنظيم السكر والأنسولين...