محافظ الجيزة يستجيب لحالة مرضية تحتاج إلى رعاية طبية

استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لحالة السيدة فتحية علي المقيمة بشارع الإمام الغزالي بحي امبابة، والتي تعاني من مشكلة مرضية في القلب والمخ وبحاجة إلى رعاية طبية.

ووجه اللواء أحمد راشد أجهزة المحافظة ومديرية الشئون الصحية بتوفير كافة سبل الراحة للمريضة، حيث تم نقلها إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة بمنطقة الزمالك لاتخاذ الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة، وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لها.

كما كلف المحافظ ببحث كافة مطالب المريضة، مع المتابعة الدورية للحالة لحين تمام شفائها وعودتها للمنزل.

وقال اللواء أحمد راشد إن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع لمطالبهم واستغاثاتهم، والتي تأتي في إطار توجيهات الدولة انطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

د.غباشى خير الله

د.غباشى خير الله

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الفيوم يتابع تداعيات حادث حريق عيادة التأمين الصحي بكيمان فارس
ثلفث
محافظ الجيزة يتواصل هاتفيًا مع طلاب الشهادة الإعدادية بمستشفى 57357
محافظ الجيزة:توزيع جغرافي متكامل لمراكز الوقاية من السعار بجميع أنحاء
"مبادرة الألف يوم الذهبية بداية سليمة = مستقبل واعد".. ندوة بمجمع إعلا
يلبرس
ر
محافظ بورسعيد يتابع انتظام العمل والخدمات الطبية بمستشفى الزهور

المزيد من محافظات

محافظ أسوان  يتابع افتتاح مسجدين جديدين بدراو والسباعية 

فى ضوء جهود الدولة المتواصلة لإعمار بيوت الله ، والتي تشهد تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير ورفع الكفاءة للمساجد بمختلف أنحاء...

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...