وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها بالجيزة

  • السبت، 21 سبتمبر 2019 07:20 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها/Maspero RSS

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم في تقديم خدمات أفضل

أكد وزير التموين أن أعمال تطوير المكاتب التموينية تأتي ضمن خطة الوزارة في تحويل العديد من المكاتب التموينية إلي مراكز خدمة مميزة للنهوض بمستوى الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين وتدعيمها بالأجهزة والعناصر البشرية ذات الكفاءة العالية.

 أشار محافظ الجيزة إلى أن المكاتب التي تم افتتاحها تقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسه، لافتًا إلى أن وزارة التموين قد قامت بتجهيز مراكز الخدمة المطورة بكافة التجهيزات، حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة الحاسب الآلي واستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه، وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين، مؤكدًا على تزويدها بالعمالة المدربة للمساهمة في سرعة إنهاء اجراءات المواطنين دون الحاجه إلى الانتظار لفترات طويلة، وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ على التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية وتقديم مستوى أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم في الحصول على الدعم

واستمع الوزير والمحافظ إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية وكفر حكيم بكرداسة من العاملين بالمكتب، والذين أكدوا أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 30 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية أو أي خدمة تموينية

رافق وزير التموين ومحافظ الجيزة خلال فتتاح المكاتب التموينية المطورة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد للمحافظة، واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وهشام كامل مدير مديرية التموين وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية، ورؤساء أحياء العمرانية وشمال ومراكز أوسيم وكرداسة، ورئيس الغرفة التجارية


أخبار ذات صلة

13
رئيس مياه الشرب بالجيزة يشدد على الالتزام بالتطهير الدوري لشبكات الصرف
محافظ الجيزة يشهد احتفالية الذكرى 1086 لتأسيس الجامع الأزهر
محافظ الغربية يفتتح المرحلة الثانية من كورنيش كفر الزيات
شءي
شيشض
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورصف شارع ناهيا
الجيزة1

المزيد من محافظات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...

 افتتاح مدرسة تكنولوجية تطبيقية في تخصص المياه بالتعاون مع شركة مياه سوهاج 

التقى  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق راشد محافظ سوهاج والسيد الدكتور كمال سليمان نائب محافظ...


مقالات

حين تتحول المعلومة إلى "قوة وطنية"
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 09:53 م
أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص