وزير التربية والتعليم يتفقد 6 مدارس بالأقصر لمتابعة العام الدراسي الجديد

  • أ ش أ
  • الأحد، 22 سبتمبر 2024 05:30 م

تفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، ومحافظ الأقصر عبد المطلب عماره، 6 مدارس بالمحافظة لمتابعة انتظام العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

ورافقهما خلال الجولة، اليوم /الأحد/، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة أحمد المحمدي، ووكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر صفوت عبد العظيم.

وشملت الزيارة مدرسة الزناقطة الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة مصطفى كامل الابتدائية التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الأقصر التعليمية، ومدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنات، ومدرسة الأقصر الإعدادية بنات، ومدرسة الأقصر الثانوية بنات.

واطمأن الوزير والمحافظ على تنفيذ الإجراءات والآليات للالتزام بالكثافات المتفق عليها، كما تفقد وزير التربية والتعليم ومحافظ الأقصر قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية لهذه المدارس، والمعامل وحجرات الأنشطة المختلفة.

كما اطمأن الوزير والمحافظ على جاهزية المدارس والفصول الدراسية، وتأكدا من القوائم والجداول المعلقة بكل فصل، والمعامل، والمكتبات، فضلا عن الاطمئنان على تسليم الكتب الدراسية، وذلك لضمان تقديم جودة تعليمية متميزة، وانتظام العملية التعليمية.

يذكر أن إجمالي عدد المدارس بمحافظة الأقصر 1073 مدرسة، وتضم 284 ألفا و863 طالبا وطالبة.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

إزالة ٩حالات تعد على أملاك الدولة بالتل الكبير في الإسماعيلية
بالون
قطار النوم
الرئيس
خدمات طبية بالأقصر
ا
اسبوع الخير
رئيس الوزراء

المزيد من مصر

وزير الشباب يشهد افتتاح الملتقى العربي الأول حول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي

أكد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية للشباب، وأسهمت في توسيع...

اخبار مصر تقدم لطلاب الإعدادية في مطروح رابط النتيجة

اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الاعدادية انتظام بنسبة نجاح 72,3%.

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

جرى اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد...

"صحة النواب " تضع خارطة طريق شاملة لتطوير القطاع الطبي

أصدرت لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة شريف باشا حزمة من التوصيات العاجلة الرامية إلى الارتقاء بالمنظومة الطبية ورفع كفاءة الخدمات...


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص