الأهلي يتعادل مع الجيش الملكي 1-1 في دوري أبطال إفريقيا

انتهت قمة الجولة الثانية من المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بالتعادل 1-1 بين الأهلي المصري والجيش الملكي المغربي، في مباراة مثيرة شهدت تقلبات كبيرة وأداء قويا من الطرفين، ليقتسم الفريقان النقاط وتشتعل المنافسة داخل المجموعة.

بدأ الجيش الملكي المباراة بضغط هجومي واضح، وفرض سيطرته على وسط الملعب، حتى حصل على ضربة جزاء أثارت جدلا واسعا بعد اعتراض لاعبي الأهلي بدعوى أن يد أليو ديانج كانت خلف ظهره، لكن الحكم أصر على قراره.

وتصدى مصطفى شوبير للركلة التي نفذها محمد ربيع حريمات قبل أن يتابعها محسن بوريكة في الشباك مسجلًا هدف التقدم.

في الشوط الثاني تغير شكل الأهلي تمامًا بعد تدخلات فنية من المدير الفني توروب، الذي دفع بطاهر محمد طاهر بدلا من محمد شريف في الدقيقة 58، ليزداد النشاط الهجومي للفريق.

وواصل المدرب إجراء التعديلات بنزول محمد علي بن رمضان بدلًا من أليو ديانج، ومحمد شكري على حساب أحمد نبيل كوكا، لتأتي التغييرات بثمارها سريعًا.

ومن عرضية متقنة أرسلها محمد علي بن رمضان، تمكن محمود حسن تريزيجيه من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68، ليعيد الأهلي للمباراة ويفرض إيقاعه على الدقائق المتبقية.

وكاد الفريق الأحمر أن يخطف الفوز بعدما أهدر أحمد سيد زيزو فرصة محققة في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المواجهة بتقاسم النقاط.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط متصدرا المجموعة بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز، بينما حصد الجيش الملكي نقطته الأولى ليبقى في المركز الثالث، في انتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة من صراع محتدم على بطاقتي التأهل.

الأهلي يتعادل مع الجيش الملكي 1-1 في دوري أبطال إفريقيا

حازم شوقي

حازم شوقي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي لموسمين إضافيين
14
كوكا يطلب شرطاً جزائياً فى عقده الجديد
رضا شحاتة على أعتاب الأهلي بعد الرحيل المفاجئ عن مودرن سبورت
الأهلي ومدرسة أياكس.. مدربون أجانب لـ 3 فرق بقطاع الناشئين
وائل جمعة
الفيفا
صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي والشمال تضم أكرم توفيق وبن رمضان

المزيد من رياضة

مدرب الرأس الأخضر: أصبحنا قريبين من تأهل تاريخي فى كأس العالم

أثنى بيدرو بوبيستا، مدرب منتخب الرأس الأخضر، على أداء وبسالة لاعبيه بعد التعادل الإيجابي 2ـ2 أمام الأوروجواي، فجر اليوم الإثنين،...

رئيس نادي الزمالك يقدم الشكر لوزيرة الإسكان لدعمها ملف أرض النادي  

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام...

مدرب الأرجنتين: النمسا لديها لاعبون مميَّزون

قال ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، أنه يتوقع مواجهة قوية أمام النمسا، مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الثانية من منافسات...

زيكو: حسام حسن منحنى الثقة

قال مصطفى عبد الرؤوف "زيكو"، مهاجم منتخب مصر، أن حسام حسن، مدرب المنتخب، منحه الثقة بعد أن لم يتوقع وجوده...