منتخب هولندا يستضيف جبل طارق لتعويض رباعية فرنسا بافتتاح تصفيات اليورو

يلتقى منتخب هولندا مع ضيفه جبل طارق، فى مواجهة سهلة على ملعب "فينورد" بمدينة روتردام، فى ثانى جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "ألمانيا 2024".

وتقام مباراة منتخب هولندا ضد جبل طارق فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من تصفيات أمم أوروبا 2024.

ويأمل الطواحين الهولندية في تحقيق انتصاراته الأول في تصفيات يورو 2024، بعد الهزيمة الكبيرة أمام الديوك الفرنسية في الجولة الأولى بنتيجة 4-0، كما خسر منافسه جبل طارق في مستهل مشواره أمام اليونان بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويتربع منتخب فرنسا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات أمم أوروبا 2024، برصيد 3 نقاط متفوقا على بفارق الأهداف فقط عن منتخب اليونان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

فيما تأتى منتخب أيرلندا وجبل طارق وهولندا في المراكز الأخيرة على الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهما، علما بأن منتخب أيرلندا غاب عن خوض الجولة الأولى في تصفيات القارة العجوز.

وفي بقية مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2024، يلتقى منتخب السويد مع أذربيجان، النمسا مع إستونيا، المجر مع بلغاريا، الجبل الأسود مع صربيا، مولدوفا مع التشيك، وبولندا مع ألبانيا.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من العشر مجموعات إلى يورو 2024، إلى جانب ثلاثة منتخبات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى منتخب ألمانيا بإعتباره البلد المستضيف للبطولة.

Katen Doe

وكالات

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave
ط
المهرجان العربي للهجن
كومان
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الرياضة
الشباب والرياضة
النسغال والاكوادور
هولندا والسنغال

المزيد من رياضة

wave
مدرب إنتر ميلان: كرة القدم تنقسم لعصرين ما قبل "جوارديولا" وما بعده

عبر سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان عن تقديره لبيب جوارديولا ومانشستر سيتي وقال إنه سيتعين على فريقه أن يكون في...

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين على ملعب التتش، استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في...

في مباراة متوسطة فنيا.. الزمالك يفوز على الاتحاد بهدفين في الدوري

فاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي في...

الخطيب يهنئ "رجال وسيدات" تنس الطاولة ببطولة الدوري

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة إلى فريقي "الرجال والسيدات" في لعبة تنس الطاولة بعد فوزهم ببطولة الدوري.