أظهرت دراسة أن تناول الكثير من الأسماك وزيت الزيتون والجوز مع التقليل من رقائق البطاطس والبسكويت والمايونيز يمكن أن يبطئ نمو سرطان البروستاتا.
تشير دراسة جديدة إلى أن التغييرات الغذائية البسيطة قد تساعد في تقليل نمو خلايا سرطان البروستاتا لدى المرضى ،وفقا لـdaily mail.
هذا هو النهج العلاجي الذي يتضمن المراقبة المنتظمة للسرطان دون تدخل فوري.
وقال العلماء إن النتائج تظهر أن اتباع نظام غذائي منخفض في أوميجا 6 ولكن يحتوي على نسبة عالية من أحماض أوميجا 3 الدهنية، بالإضافة إلى مكملات زيت السمك، يقلل من معدل نمو خلايا سرطان البروستاتا لدى الرجال المصابين به في مرحلة مبكرة،و قد يمدد الوقت قبل أن تكون هناك حاجة إلى علاج أكثر قوة.
وأشار العلماء إلى أن الرجال المصابين بسرطان البروستاتا منخفض الخطورة يختارون المراقبة النشطة بدلاً من العلاج الفوري.
ومع ذلك، في غضون خمس سنوات، يحتاج حوالي النصف في النهاية إلى الخضوع للعلاج إما بالجراحة أو الإشعاع، لهذا السبب، يتوق المرضى إلى إيجاد طرق لتأخير الحاجة إلى العلاج، بما في ذلك من خلال التغييرات الغذائية أو المكملات الغذائية.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تعتزم الحكومة البريطانية شراء رقائق الذكاء الاصطناعي من شركات التكنولوجيا المحلية في إطار خطة تهدف إلى تعزيز بقاء الشركات المتخصصة...
أعلنت وزارة الزراعة في جنوب إفريقيا رسميا دمج لقاح إنفلونزا الطيور ضمن برنامجها لمكافحة إنفلونزا الطيور شديدة العدوى، مما يمثل...
أعلنت جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة إطلاق الإصدار الثاني من دليل استخدام الذكاء الاصطناعي في...
لا تزال الطبيعة تفصح عن أسرارها كل يوم ، فهناك في غابات الأمازون المطيرة في الإكوادور، حيث التنوع البيولوجي الهائل...