قام العلماء بتوبيخ محبي اللحوم لسنوات، في محاولة يائسة لتحويل الناس إلى نباتيين.
لكن الاعتماد على النباتات قد يضر بصحتك، إذا صدقت الأبحاث الجديدة.
قال علماء إن إضافة بروتينات اللحوم والحليب إلى نظامك الغذائي يمكن أن يساعد في محاربة الأورام المرتبطة بسرطان الأمعاء، وفقا لـdaily mail.
تظهر التجارب التي أجراها باحثون في اليابان على الفئران أن اتباع نظام غذائي يحتوي على هذه الجزيئات يمكن أن يقلل من خطر نمو الأورام في الأمعاء الدقيقة.
كما حذر العلماء، الذين وصفوا اليوم النتائج بأنها "مهمة"، الناس من تجنب تناول الحليب واللحوم لمكافحة الانتفاخ أو التحكم في الوزن، إذا كانوا لا يعانون من الحساسية.
وأضاف العلماء أن الذين يتبعون نظامًا غذائيًا عاديًا لديهم فرص اقل في الاصابة بأورام الأمعاء الدقيقة.
وكتب العلماء في مجلة Frontiers in Immunology أن هذا يسلط الضوء على أهمية البروتينات الغذائية في الحفاظ على نظام المناعة الصحي.
وقال العلماء إن الأنظمة الغذائية الخالية من الحليب واللحوم يعتمدها في بعض الأحيان أشخاص لا يعانون من أمراض الجهاز الهضمي الشديدة أو الحساسية كوسيلة صحية لفقدان الوزن أو تقليل الانتفاخ والالتهابات.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تعتزم الحكومة البريطانية شراء رقائق الذكاء الاصطناعي من شركات التكنولوجيا المحلية في إطار خطة تهدف إلى تعزيز بقاء الشركات المتخصصة...
أعلنت وزارة الزراعة في جنوب إفريقيا رسميا دمج لقاح إنفلونزا الطيور ضمن برنامجها لمكافحة إنفلونزا الطيور شديدة العدوى، مما يمثل...
أعلنت جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة إطلاق الإصدار الثاني من دليل استخدام الذكاء الاصطناعي في...
لا تزال الطبيعة تفصح عن أسرارها كل يوم ، فهناك في غابات الأمازون المطيرة في الإكوادور، حيث التنوع البيولوجي الهائل...