السمري: مبادرة الرواد الرقمية بوابة الشباب لسوق العمل المحلي والدولي

أكد الدكتور علي السمري المدير التنفيذي لمبادرة "الرواد الرقميون" أن المبادرة أُطلقت بتوصية رئاسية بهدف الاستثمار في طاقات شباب الخريجين، من خلال اتفاقية تعاون مشترك بين الأكاديمية العسكرية المصرية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب 30 شركة مصرية وعالمية متخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح السمري أن المبادرة تستهدف تدريب الشباب من سن 18 إلى 32 عاما من مختلف الكليات والتخصصات والدبلومات الفنية، عبر أربعة برامج تدريبية مكثفة تؤهلهم لسوق العمل محليا ودوليا، مشيرا إلى أن التقديم سيتم من خلال موقع وزارة الاتصالات خلال الشهر الجاري.

برنامج (يسعد صباحك) على موجات شبكة القاهرة الكبرى،إعداد عزة عبد الحى ، تقديم دلال منصور.

 

لمتابعة البث المباشر لإذاعة القاهرة الكبرى..اضغط هنا

أمنية شعبان

أمنية شعبان

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

اجتماع
السيسي
مبادرة الرواد الرقميين
السيسي
خطاب: "ديجيتوبيا"أول وأكبر مسابقة وطنية للتكنولوجيا والابتكار
وزير الاتصالات: غدا.. نهائي مسابقة ديجيتوبيا بمشاركة ٧ فرق
الدالي: الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الكلية البحرية ثمرة مجهود 4 سنوات
البيومي: تخرج دفعة 62 من الفنية العسكرية ثمرة سنوات من العمل والإيمان

المزيد من إذاعة

"في رحاب الهجرة" سهرة خاصة باستقبال العام الهجري الجديد على البرنامج العام

يلتقي مستمعو شبكة البرنامج العام واحتفالية خاصة باستقبال العام الهجري الجديد والاحتفال بشهر الله المحرم لعام ١٤٤٨ من الهجرة على...

"كفتة": المنتخب المصري فرّط في الفوز على بلجيكا

أكد نجم النادي الأهلي السابق محمد عبد الفتاح "كفتة"، خلال تحليله لمباراة منتخب مصر أمام بلجيكا لبرنامج "ملعب إف إم"...

صالح : لا توجد مباريات سهلة.. والجدية والتنظيم مفتاح تأهل منتخب مصر

أكد الكابتن أحمد صالح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصرالسابق، أن تعادل الفراعنة مع منتخب بلجيكا يفرض على الجهاز الفني واللاعبين...

الخشاب: التعادل أمام بلجيكا نتيجة إيجابية ومصر كانت قادرة على الفوز

أشاد الكابتن شريف الخشاب، نجم منتخب مصر وغزل المحلة السابق والمدير الرياضي لنادي غزل المحلة، بأداء منتخب مصر أمام بلجيكا...