نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح المعرض الطلابي "طبيعة صامتة.. رؤية رمادية"

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، افتتح أ.د عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "معرض طبيعة صامتة.. رؤية رمادية" بكلية التربية النوعية.

وذلك بحضور أ.د هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد الكلية، ود. سوزان عادل عيد مدرس التصوير بالكلية والمشرف على المعرض، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٥/٣/٥ بالكلية.

نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح المعرض الطلابي

وأكد "العيسوي" حرصه الدائم على حضور المعارض الفنية التي تنظمها الكلية لدعم جهود أبنائها سواء من أعضاء هيئة التدريس أو الطلاب لأنهم أصحاب مواهب حقيقية ورؤية متميزة.

أشار "عبد البديع" إلى دور كلية التربية النوعية في دعم المواهب الفنية بالكلية من أبنائها الطلاب، والتي تأتى على رأس أولويات إدارة الكلية، مشيرًا إلى أن المعرض يضم عددًا من اللوحات الفنية مختلفة الأفكار، استخدم الطلاب في تنفيذها خامة الفحم.

 

هادي حسان

هادي حسان

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

بلاب
20
الصحة الفيوم تعلن نجاح أول جراحة مياه زرقاء بمستشفى رمد الفيوم
حملات توعية مكثفة لقطاع مياه الفيوم مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك
محافظ الفيوم
صحة الفيوم
الفيوم
تعليم الفيوم

المزيد من محافظات

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...

محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية

قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى...

محافظ الغربية: المواطن شريك أساسي في التنمية ونعمل على سرعة الاستجابة للمطالب

في إطار حرصه على تعزيز جسور التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، اللقاء الأسبوعي...