الداخلية الكويتية: تجنب الخروج من منتصف الليلة حتى السادسة صباح الأربعاء

  • أ ش أ
  • الثلاثاء، 07 ابريل 2026 08:53 م

أهابت وزارة الداخلية الكويتية بالمواطنين والمقيمين ضرورة البقاء في المنازل وتجنب الخروج، إلا لحالات الضرورة القصوى، وذلك من الساعة الثانية عشرة منتصف الليلة إلى الساعة السادسة من صباح يوم غد الأربعاء، وذلك كإجراء احترازي يأتي في إطار الحرص على سلامة الجميع، وتعزيز مستوى الوقاية، وتمكين الجهات الأمنية من أداء مهامها بكفاءة عالية.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرصها على اتخاذ التدابير الوقائية بما يسهم في الحفاظ على أمن المجتمع وسلامة المواطنين والمقيمين، ويعزز من قدرة الجهات المعنية على التعامل مع أي طارئ في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد والمنطقة.

ودعت وزارة الداخلية الكويتية الجميع إلى التقيد بالتعليمات الصادرة والتعاون مع الجهات المختصة خلال هذه المرحلة.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

ترامب: اتفاق إيران ينهي النزاع ويضمن منعها من امتلاك السلاح النووي وفت
أمريكا وإيران
ترامب
القيادة المركزية الأمريكية
ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب
ترامب

المزيد من عرب وعالم

المنظمة البحرية الدولية تعلق إجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز

أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، تعليق عملية إجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز بشكل مؤقت، وذلك...

الجزائر تعرب عن تعازيها ومواساتها للشعب الفنزويلي في ضحايا الهزتين الأرضيتين

أعربت الجزائر، اليوم الخميس، عن خالص تعازيها ومواساتها لشعب فنزويلا في ضحايا الهزتين الأرضيتين العنيفتين اللتين ضربتا شمال البلاد وخاصة...

"الخارجية الروسية": نبذل جهودا لاستعادة ممتلكاتنا الدبلوماسية في الولايات المت

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن موسكو تبذل جهودا لاستعادة ممتلكاتها الدبلوماسية في الولايات المتحدة،...

مسؤول أمريكي: الحرس الثوري الإيراني وراء استهداف سفينة شحن في مضيق هرمز

صرح مسؤول أمريكي بأن الحرس الثوري الإيراني هو من هاجم سفينة شحن في مضيق هرمز في وقت سابق اليوم الخميس.


مقالات