جدل تحكيمي يطغى على مواجهة أرسنال وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال

شهدت مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين أرسنال وأتلتيكو مدريد، والتي أقيمت على ملعب الإمارات، حالة من الجدل التحكيمي بعد عدد من القرارات التي خضعت لمراجعة تقنية الفيديو (VAR)، في لقاء اتسم بالندية والإثارة بين الفريقين.

وواصل أتلتيكو مدريد ضغطه الهجومي في الشوط الثاني بحثًا عن تعديل النتيجة، في الوقت الذي اعتمد فيه أرسنال على التنظيم الدفاعي ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة، وسط تباين واضح في أسلوب اللعب بين الفريقين خلال فترات اللقاء.

وشهدت المباراة أكثر من لقطة تحكيمية تم الرجوع فيها إلى تقنية الفيديو، من بينها مراجعات تتعلق بركلات جزاء محتملة لصالح الفريق الإسباني، بالإضافة إلى حالات أخرى أثارت اعتراضات من جانب الجهاز الفني واللاعبين، دون صدور قرارات نهائية مثيرة للحسم من الناحية التحكيمية في معظمها.

وأدت هذه الحالات إلى زيادة التوتر داخل أرض الملعب وعلى مقاعد البدلاء، في مباراة حملت طابعًا تنافسيًا قويًا نظرًا لأهميتها في تحديد هوية المتأهل إلى نهائي البطولة.

وبشكل عام، تميز اللقاء بالانضباط التكتيكي من جانب أرسنال، مقابل محاولات هجومية متواصلة من أتلتيكو مدريد، في مواجهة ظلت مفتوحة حتى الدقائق الأخيرة.

وتُعد هذه المباراة من أبرز مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة، نظرًا لقوتها الفنية وتقارب المستوى بين الفريقين، إلى جانب الجدل الذي رافق بعض القرارات التحكيمية خلال مجريات اللقاء.

حازم شوقي

حازم شوقي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

ارتانيا
ارسينال
هالاند
ديمبيلي
أرتيتا: فخور بما قدمه لاعبو أرسنال خلال الموسم
فيتينيا يحصد جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا
إنريكى وأرتيتا يعلنان أسلحة باريس وأرسنال فى نهائى الحلم بالدورى
لويس إنريكى

المزيد من رياضة

مدرب نيوزيلندا: خسرنا ايقاع المباراة أمام مصر في الشوط الثانى

أعرب دارين بازيلي، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا، عن احباطه للخسارة أمام مصر 1- 3، بعد أن كان متقدما فى النتيجة...

الثلاثاء.......الأردن يواجه الجزائر لتصحيح الأوضاع

يواجه المنتخب الأردني نظيره الجزائرى غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية للمجموعة العاشرة في بطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليا في...

مدرب الرأس الأخضر: أصبحنا قريبين من تأهل تاريخي فى كأس العالم

أثنى بيدرو بوبيستا، مدرب منتخب الرأس الأخضر، على أداء وبسالة لاعبيه بعد التعادل الإيجابي 2ـ2 أمام الأوروجواي، فجر اليوم الإثنين،...

رئيس نادي الزمالك يقدم الشكر لوزيرة الإسكان لدعمها ملف أرض النادي  

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام...