توصلت دراسة اجراها علماء في في جامعة نيوكاسل إلى أن الأطفال والشباب الذين يستهلكون مشروبات الطاقة هم أكثر عرضة لخطر الأفكار الانتحارية.
وخلال الدراسة التي نشرت في مجلة الصحة العامة تالع العلماء حالة 1.2 مليون طفل، ووجدوا أن الذين يتناولون مشروبات الطاقة هم أكثر عرضة للانخراط في سلوكيات خطرة مثل تعاطي المخدرات ، والعنف،وفقا لـthe sun.
كما أن تناول مشروبات الطاقة يزيد من احتمالات ضعف الأداء الأكاديمي ومشاكل النوم والقلق والاكتئاب والعادات الغذائية غير الصحية. وانتقدت منظمة الصحة العالمية مشروبات الطاقة باعتبارها "خطرا على الصحة العامة".
وتحتوي بعض مشروبات الطاقة على 21 ملعقة صغيرة من السكر ونفس كمية الكافيين الموجودة في ثلاثة أكواب من القهوة.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
أعلنت جامعة القاهرة اليوم الأربعاء فوز فريقين من قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بالمركزين الأول والثاني في النسخة السابعة من...
أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا نتائج المسابقة التي نظمتها اللجنة الوطنية لتكنولوجيا المواد الجديدة والمتقدمة في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة،...
تواصل ريلمي نموها في سوق الهواتف الذكية بمصر و تعزيز ريادتها في السوق من خلال الابتكار والأداء المتميز والتجارب المصممة...
حذر مرصد كوبرنيكوس الأوروبي للمناخ، في تقرير نشر اليوم /الأربعاء/ من أن الظواهر الجوية الحادة باتت "معتادة" فى أوروبا ،...