أفادت دراسة طبية جديدة، بوجود علاقة بين استهلاك الأفوكادو وانخفاض خطر الإصابة بـ مرض السكر في الدم.
وتمكن الباحثون في كلية الطب جامعة واشنطن، من تحديد علامة حيوية لتناول الأفوكادو لدى بعض الأشخاص، الذي ارتبط بشكل كبير انخفاض الجلوكوز والإنسولين صائم، فضلًا عن انخفاض خطر الإصابة بـ مرض السكر النوع الثاني.
وتشير نتائج الدراسة إلى أن النمط الأيضي الفردي قد يكون مفتاحًا لتحديد تلك الأطعمة التي قد تساعد بشكل موثوق على صحة الشخص.
"الأيض" هو دراسة منهجية للعمليات الكيميائية في الجسم التي تنطوي على نواتج الأيض، حيث يسمح للباحثين تحديد بصمات أصابع مميزة يمكن أن ترتبط بعمليات خلوية محددة.
وأكد الباحثون أن النتائج المتوصل إليها يمكن أن توفر نظرة ثاقبة لإدارة الأمراض المزمنة، وربما تساعد في إدارة مستويات السكر في الدم والدهون الثلاثية والكوليسترول.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
دعا عدد من رؤساء الحكومات السابقين والأكاديميين وخبراء الصحة العالمية إلى الإسراع بإبرام اتفاق دولي للوقاية من الأوبئة والاستجابة لها،...
تعتزم الحكومة البريطانية شراء رقائق الذكاء الاصطناعي من شركات التكنولوجيا المحلية في إطار خطة تهدف إلى تعزيز بقاء الشركات المتخصصة...
أعلنت وزارة الزراعة في جنوب إفريقيا رسميا دمج لقاح إنفلونزا الطيور ضمن برنامجها لمكافحة إنفلونزا الطيور شديدة العدوى، مما يمثل...
أعلنت جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة إطلاق الإصدار الثاني من دليل استخدام الذكاء الاصطناعي في...