توصلت دراسة جديدة إلى أن تناول 7 حبات من الجوز "عين الجمل" يوميا يمكن أن يقلل من ارتفاع ضغط الدم، وزيادة الوزن، وخطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب. وأوضح العلماء في
توصلت دراسة جديدة إلى أن تناول 7 حبات من الجوز "عين الجمل" يوميا يمكن أن يقلل من ارتفاع ضغط الدم، وزيادة الوزن، وخطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.
وأوضح العلماء في جامعة مينيسوتا الامريكية أن العين جمل "الجوز" هو المكسرات الوحيدة التي تحتوي على أوميجا 3، والأحماض الدهنية، والبروتين والألياف والمغنيسيوم ، المرتبطة بتحين صحة القلب،وفقا لـDAILY MAIL.
وأشار العلماء إلى أن الاشخاص الذين يتناولون الجوز"العين جمل" لديهم مستويات جلوكوز أقل بشكل ملحوظ أثناء الصيام، ونظامهم الغذائي عالي الجودة.
وأضاف الالعلماء أن نتائجهم كانت قائمة على الملاحظة ، وينبغي إجراء تجارب سريرية لتأكيد النتائج.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
دعا عدد من رؤساء الحكومات السابقين والأكاديميين وخبراء الصحة العالمية إلى الإسراع بإبرام اتفاق دولي للوقاية من الأوبئة والاستجابة لها،...
تعتزم الحكومة البريطانية شراء رقائق الذكاء الاصطناعي من شركات التكنولوجيا المحلية في إطار خطة تهدف إلى تعزيز بقاء الشركات المتخصصة...
أعلنت وزارة الزراعة في جنوب إفريقيا رسميا دمج لقاح إنفلونزا الطيور ضمن برنامجها لمكافحة إنفلونزا الطيور شديدة العدوى، مما يمثل...
أعلنت جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة إطلاق الإصدار الثاني من دليل استخدام الذكاء الاصطناعي في...