الإسماعيلية يفتتح أعمال صيانة ورفع كفاءة مبنى إدارة شمال التعليمية

في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أعمال صيانة ورفع كفاءة مبنى إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، والسكرتير العام للمحافظة، ومحمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد عبد الكريم مدير إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 
تبلغ مساحة المبنى الإجمالية نحو 3010 متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق بسعة 34 مكتبًا، حيث تم إعادة تأهيل المبنى بالكامل وتزويده بنظام إطفاء الحرائق، بتكلفة إجمالية تجاوزت 3 ملايين جنيه. 
 
 وأكد محافظ الإسماعيلية اهتمام المحافظة بإنشاء وصيانة ورفع كفاءة المنشآت التعليمية بالإسماعيلية، دعمًا للعملية التعليمية، مشيرًا إلى ما تشهده المحافظة من تنمية شاملة في جميع المناحي، ومنهم قطاع التربية والتعليم.
 
 يذكر أن محافظة الإسماعيلية تحتفل بعيدها القومي في 16 أكتوبر، وهي ذكرى المقاومة الشعبية لأبناء الإسماعيلية ضد الاحتلال البريطاني، حيث خرجت مظاهرات لطلاب مدرسة الإسماعيلية الثانوية "السادات حاليًا"، نتيجة إلغاء معاهدة 1936 ضد معسكرات الإنجليز عام 1951م.

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

للجان الامتحانية
محافظ المنوفية يفتتح عدد من المدارس بمنوف
حملات تموينية موسعة بالإسماعيلية للرقابة على محال عصير القصب والمحال ا
محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإ
محافظ المنوفية يتفقد ميدانياً موقع انفجار خط مياه بميت خاقان
محافظ الغربية:جاهزية421لجنة لاستقبال95ألف طالب بامتحانات الشهادةالإعدا
محافظ الإسماعيلية يناقش مشروع تطوير سوق الجمعة وتحويله إلى سوق نموذجي
  إزالة التعديات

المزيد من محافظات

محافظ أسوان  يتابع افتتاح مسجدين جديدين بدراو والسباعية 

فى ضوء جهود الدولة المتواصلة لإعمار بيوت الله ، والتي تشهد تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير ورفع الكفاءة للمساجد بمختلف أنحاء...

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...