انعقاد الجلسة (186) لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم

بالصور…

شهد الأستاذ الدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس جامعة الفيوم، الجلسة رقم 186 لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الأستاذ الدكتورعاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعضوية أعضاء المجلس وذلك اليوم الأحد 18/6/2023.

 

أكد رئيس الجامعة أهمية الدور الرئيسي والمحوري الذي يقوم به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في خدمة المجتمع المحلي وتنميته في جميع المجالات.

ومن جانبه، صرح أ.د عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المجلس قد أحيط علمًا بأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الفترة من 25/5/2023 إلى 15/6/2023 بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، والمشروعات البيئية، وكلية الصيدلة، وكلية الخدمة الاجتماعية، مشيرًا إلى أنه قد تم مناقشة بعض البروتوكولات واتفاقات التعاون مع بعض الجهات الأخرى.

جامعة الفيوم

وعلى هامش المجلس تم تكريم المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من العمداء، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والأطباء، والصيادلة، والعاملين، والطلاب.جامعة الفيوم

 

 

هادي حسان

هادي حسان

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

صعود جامعة الفيوم 70 مركزًا عالميًا ومركزين محليًا وضمن قائمة أفضل 100
2 (1)
رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفالية جائزة الجامعة للتميز الداخلي 
نائب جامعة الفيوم يتفقد اختبارات القدرات بكلية علوم الرياضة
رئيس جامعة الفيوم يعتمد مجموعة من قرارات الترقية
جامعة الفيوم: مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يعقد جلسته رقم (208
جامعة الفيوم: حفل ختام الأنشطة وتكريم المتفوقين بكلية الخدمة الإجتماعي
جامعة الفيوم تنظم الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...