قالت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في بيان رسمي انه تم استبعاد ثلاثة من مسئولي الادارة الزراعية بمحافظة سوهاج، لتقصيرهم في العمل وتقاعسهم عن تنفيذ اعمال ازالة التعديات على الاراضي الزراعية. وأوضح بيان الوزارة انه تم استبعاد مدير الادارة الزراعية بالمنشأة والقائم باعمال رئيس قسم حماية الاراضي بالادارة، ومشرف حماية الاراضي بناحية العنبرية بالمشنأة، وذلك لقيامهم بتضليل لجنة تنفيذ قرارات الازالة بناحية العنبرية بمركز المنشأة بسوهاج، وتم تحويلهم للتحقيق العاجل من قبل الاجهزة المعنية
هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.
هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...