الاحتلال الإسرائيلي يقتحم "طوباس" ويعتدي على فلسطينيين بقنابل الغاز والصوت

  • أ ش أ
  • الجمعة، 26 يونيه 2026 08:06 م

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء، اليوم الجمعة، مدينة طوباس، فيما اعتدت على مواطنين فلسطينيين في منطقة برك سليمان الواقعة بين بلدة الخضر وقرية أرطاس جنوب بيت لحم، في إطار تصعيدها المتواصل بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن آليات الاحتلال اقتحمت مدينة طوباس، وانتشرت قوة من المشاة في وسط المدينة، دون أن يبلغ عن تنفيذ أي عمليات اعتقال.

وفي جنوب بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة برك سليمان، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام تجاه المواطنين الذين كانوا يتنزهون في المنطقة، دون تسجيل إصابات.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن قوات الاحتلال كثفت خلال الفترة الأخيرة اعتداءاتها على منطقة برك سليمان عبر الاقتحامات المتكررة وإطلاق قنابل الغاز السام، ما تسبب في مرات سابقة بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

المزيد من عرب وعالم

مجلس الأمن يمدد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان السورية

اعتمد مجلس الأمن الدولي بالإجماع قرارا بمد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك "أوندوف" لمدة ستة أشهر إضافية، حتى...

جيش الاحتلال يعلن السيطرة الكاملة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان

أكدت الناطقة باسم جيش الاحتلال إيلا واوية، اليوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية "تحاصر تلة علي الطاهر بجنوب لبنان بشكل تام".

قطر: حرية الملاحة في مضيق هرمز ضرورة استراتيجية والأمن البحري مسئولية دولية

أكد وزير الدولة بوزارة الخارجية القطرية الدكتور محمد بن عبدالعزيز بن صالح الخليفي، أن مضيق هرمز يمثل أحد أهم الممرات...

الإمارات: معالجة عطل فني في نظام الإنذار المبكر

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الإماراتية أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع...