الإمارات: معالجة عطل فني في نظام الإنذار المبكر

  • أ ش أ
  • الجمعة، 26 يونيه 2026 08:19 م

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" الإماراتية أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء اليوم /الجمعة/ ونتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة .

وأوضحت الهيئة - في بيان - أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.

وأعربت الهيئة والجهات المختصة عن اعتذارها عن هذا العطل الفني غير المقصود، وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لأفراد المجتمع الإماراتي على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، والتزامهم بالاستماع إلى التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة؛ بما يعكس وعياً مجتمعياً عالياً ومسؤولية في التعامل مع مثل هذه الحالات.

وأشارت الهيئة إلى أن الجهات المعنية تؤكد أهمية تجنب تداول أي معلومات غير صادرة عن المصادر الرسمية، ومتابعة التحديثات عبر القنوات المعتمدة، حفاظاً على دقة المعلومات ودعماً لجهود الفرق الجاهزية والاستجابة.

أ ش أ

أ ش أ

وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956

أخبار ذات صلة

عبد الله بن زايد آل نهيان
رئيس الإمارات وأمير الكويت
قطر تدين
عبد الله بن زايد آل نهيان
الإمارات ولوكسمبورج
رافائيل ماريانو جروسي
رابطة العالم الإسلامي
السعودية

المزيد من عرب وعالم

الاحتلال الإسرائيلي يواصل التمشيط في عين عرب بعد اختطاف 7 أشخاص

تواصل قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في هذه الأثناء، تنفيذ عملية تمشيط واسعة داخل أحياء بلدة عين عرب الحدودية في...

ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية على جميع الواردات منها حال فرضها ضرائب على...

مجلس الأمن يمدد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان السورية

اعتمد مجلس الأمن الدولي بالإجماع قرارا بمد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك "أوندوف" لمدة ستة أشهر إضافية، حتى...

جيش الاحتلال يعلن السيطرة الكاملة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان

أكدت الناطقة باسم جيش الاحتلال إيلا واوية، اليوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية "تحاصر تلة علي الطاهر بجنوب لبنان بشكل تام".