أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الثلاثاء أوامر إجلاء لموظفي الإدارة الأمريكية غير العاملين في حالات الطوارئ وأفراد أسرهم من البحرين والعراق والأردن.
وأوضحت شبكة سي إن بي سي الأمريكية أن هذا القرار جاء بسبب "مخاوف أمنية"، حيث رفعت وزارة الخارجية مستوى خطر السفر إلى المستوى الثالث لكل من البحرين والأردن، وإلى المستوى الرابع للعراق، ما يعني "عدم السفر".
ويأتي هذا بعد أنباء عن هجمات انتقامية على قواعد أمريكية في البحرين، وهجمات بطائرات مسيرة على فنادق تؤوي جنودًا أمريكيين نفذتها ميليشيات مدعومة من إيران في العراق.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
أصدرت قطر وباكستان،اليوم الإثنين، بيانا مشتركا بشأن اختتام المحادثات الأمريكية الإيرانية في سويسرا.
قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الأحد، إن السلطات البيلاروسية لم تستجب بعد لمطلب أوكرانيا بتفكيك أجهزة إعادة بث الإشارات التي...
لقي شخصان مصرعهما، الأحد، إثر تحطم طائرة خاصة صغيرة مباشرة بعد إقلاعها بدقائق من مطار الشريف الإدريسي بمدينة الحسيمة في...
أُصيب طفل فلسطيني، برصاص المستوطنين الإسرائيليين، في بلدة "بيت أمر" شمالي مدينة "الخليل" جنوبي الضفة الغربية المحتلة.