اللجنة الأولمبية تعيد حسام المندوه لانتخابات الزمالك من جديد

أكد أحمد سليمان المرشح على عضوية مجلس إدارة على عودة حسام المندوه للترشح على منصب أمين الصندوق.

وقال سليمان عبر صفحته على فيسبوك: "حمد لله اعتماد حسام المندوه على منصب أمين الصندوق".

ونشر سليما خطابًا من اللجنة الأولمبية المصرية يفيد بعودة المندوه من جديد للسباق الانتخابي.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت باستبعاد حسام المندوه الحسيني، من انتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقررت المحكمة الإدارية العليا إحالة طعن حسام المندوه، لهيئة المفوضين بعد استبعاده من انتخابات الزمالك لإعداد الرأي القانوني بشأنه.

وكالات

وكالات

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

عمر عصر
منتخب السرعة يغادر إلى الهند للمشاركة في بطولة العالم
المندوه
الإسباني "خوسيه لويس مونيرا" حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك
تنس الطاولة

المزيد من رياضة

مصطفى شوبير وصلاح يقودان الحضور المصري بين نخبة أفريقيا في مونديال 2026

كشفت شبكة WhoScored العالمية عن قائمة أعلى اللاعبين الأفارقة تقييما في بطولة كأس العالم 2026 بعد انتهاء الجولة الثانية من...

محمود عاشور يواصل التألق في المونديال بمهمة جديدة في لقاء أمريكا وتركيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحكم الدولي المصري محمود عاشور للعمل حكما مساعدا لتقنية الفيديو خلال مباراة...

الزمالك يغلق 8 ملفات شائكة في فيفا ويقترب من إنهاء باقي القضايا

نجح مسؤولو نادي الزمالك في تحقيق تقدم كبير بملف القضايا الدولية بعدما تمكن النادي من إنهاء 8 قضايا من أصل...

جويرية عبد الله أفضل لاعبة في فوز مصر على الهند

توجت جويرية عبد الله، لاعبة منتخب مصر للشابات لكرة اليد، بجائزة أفضل لاعبة في مباراة منتخب مصر أمام الهند، بعد...


مقالات

أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص