قرر مسئولو نادى الزمالك إحالة ملف التعاقد مع أيمن محيوص، مهاجم فريق اتحاد الجزائر، إلى الكولومبى كارلوس
أوسوريو المدير الفنى لتحديد مدى صلاحيته الفنية فى اللعب للزمالك خلال الموسم الجديد، وتدعيم خط الهجوم بشكل مناسب، وتم عرض اللاعب من قبل وكلائه على أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بالإضافة إلى بعض المهاجمين من أمريكا اللاتينية، وذلك ضمن خطة إعادة بناء الفريق فى الموسم الجديد.
وكشف مصدر مقرب من داخل القلعة البيضاء أن هناك إعجابا داخل اللجنة الفنية التى تضم عددا من رموز الزمالك على رأسهم طارق يحيى وأحمد عبدالحليم وخالد الغندور وحماده عبد اللطيف بإمكانيات اللاعب بعد مشاهدة عدة مباريات له، وسيحسم الزمالك موقفه النهائى من الصفقة بعد قرار المدير الفنى.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
العميد: أعمل من دون عقد مع منتخب مصر.. ونحلم لـ 120 مليونا منتخبنا الوطنى حديث كأس العالم بعد التألق أمام...
نطوى صفحة بلجيكا والدور على نيوزيلاندا .. العميد نجح فى كسر شوكة نجوم بلجيكا ..
صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو مصر قادرة على تخطى الدور الأول فى المونديال لن أنسى فضل...
معسكر مثالى لمنتخب مصر فى «سبوكين« صلاح ومرموش فى تحد خاص أمام دى بروين ودوكو