تعاقدت الفنانة غادة عادل على بطولة مسلسل جديد، مع الفنان شريف منير، يتم التحضير له، لتصويره خلال شهر يوليو المقبل، ليكون جاهزًا للعرض فى موسم نهاية العام.
وتعود الفنانة غادة عادل للتعاون مع الفنان شريف منير بعد غياب 15 عامًا منذ آخر مسلسل جمعهما معًا، وهو «قلب ميت» فى عام 2008.
وتحاول الجهة المنتجة للمسلسل الانتهاء من التعاقد مع باقى الأبطال، ومعاينة أماكن التصوير، استعدادًا لعقد بروفات على العمل قبل انطلاق تصويره.
المسلسل الجديد والذى لم تستقر الشركة المنتجة على اسمه حتى الآن من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.
يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الدرامية هو مسلسل «أحلام سعيدة»، الذى عُرض فى رمضان 2022، وهو من بطولة: يسرا، مى كساب، شيماء سيف، إنتصار، هشام إسماعيل وآخرون، وكان من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضيرات النهائية لمسلسلها «بنت وداد »، لعرضه خارج الموسم.
انضمت الفنانة فرح يوسف لقائمة أبطال مسلسل «تحت السن »، الذى يتم التحضير له الآن، للعرض خلال الفترة القادمة.
حكاية جديدة لجيل الموهوبين فى مجلة الإذاعة والتليفزيون
مصطفى شعبان أعادها لدراما رمضان قدمت نفسى بشكل مخختلف فى «درش» و «قطر صغنطوط» لعب ولعب مسرحية تربوية للأطفال