محافظ المنوفية يناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها

التقى اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، المهندس رشدي عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس علاء ناجي رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمهندس محمد يسري مدير عام تنفيذ المشروعات بالجهاز.

 

تناول اللقاء مناقشة أهم المشروعات التي تتعدى نسب تنفيذها 90% للوقوف على المشاكل والمعوقات، ووضع الحلول العاجلة من أجل الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها والتمهيد لدخولها الخدمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ المنوفية أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على رأس أولوياته كونها تمس الحياة اليومية للمواطنين، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتذليل المعوقات وإنجاز المهام لدخول المشروعات ذات نسب التنفيذ المرتفعة الخدمة لتعظيم الاستفادة للمواطنين.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة دفع معدلات الإنجاز، والمتابعة الميدانية المستمرة لكافة مواقع العمل، والتنسيق الكامل مع الجهات التنفيذية المعنية لضمان التنفيذ الأمثل، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمشروعات الجاري تنفيذها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الجيزة أحمد الأنصاري
محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام
محافظ المنوفية يفتتح عدد من المدارس بمنوف
محافظ المنوفية يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة
محافظ المنوفية يلتقي عددًا من أهالي قرى قويسنا وشبين الكوم لبحث مطالبه
محافظ المنوفية يتفقد جاهزية استراحات المراقبين ولجان امتحانات الثانوية
محافظ المنوفية
محافظ المنوفية يستعرض الجاهزية الكاملة لانطلاق ماراثون امتحانات الثانو

المزيد من محافظات

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور

شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي...

محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر علي شرف الدين

في إطار جهود الدولة لدعم الفلاح المصري والحفاظ على الثروة الحيوانية، أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة...

محافظ الغربية: لا تهاون في استرداد حق الدولة ودعوة للمواطنين لتوفيق أوضاعهم

أكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، استمرار تنفيذ حملات التوعية والإرشاد بالمراكز التكنولوجية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، بهدف...

نائب الإسماعيلية يناقش طلبات المستثمرين لتخصيص أراضي لإقامة مشروعات متنوعة

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء اجتماعًا موسعًا لمناقشة ودراسة عدد من الطلبات المقدمة من المستثمرين...


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص