محافظ الفيوم ومدير الأمن يزوران المستشفى العام

لمتابعة حالة مصابي حادث انفجار اسطوانة بوتاجاز...

قام الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بزيارة مستشفى الفيوم العام، لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين الذين أصيبوا إثر حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية جردو، مركز إطسا، للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، وذلك بحضور الدكتورة نيفين شعبان مدير مديرية الصحة، والدكتور محمد عبد الله مدير مستشفى الفيوم العام.

اطمأن محافظ الفيوم على حالة المصابين، ووجه بتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام ومغادرة المستشفى، داعياً الله عز وجل أن ينعم بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

كان الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، قد تلقى إخطاراً بوقوع حادث انفجار لأسطوانة بوتاجاز بالدور الأرضي من منزل مكون من 5 طوابق بقرية جردو، مما أسفر عن إصابة 16 شخصاً بإصابات متوسطة وخفيفة، دون خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.

ووجه محافظ الفيوم، مدير مديرية الصحة، بالمتابعة المستمرة لحالة المصابين من قِبل فريق طبي متخصص، لحين استقرار حالتهم وتماثلهم للشفاء التام، كما وجه بتشكيل لجنة فنية من مجلس مدينة إطسا، لمعاينة المنزل محل الحادث، للتأكد من سلامته الإنشائية حفاظاً على أرواح القاطنين به والجيران.

 

 

 	الفيوم - منتصر نصر

الفيوم - منتصر نصر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ الفيوم يناقش الاستعدادات الأولية لتنظيم الدورة الثالثة من مهرجان
نائب محافظ الفيوم يتابع موقف تشغيل مشروعات "حياة كريمة
محافظ الفيوم ووفد التنمية يبحثان مشروعات المرحلة الثامنة لبرنامج المنح
محافظ الفيوم ينعى ضحايا حادث قطار السويس ويوجّه بدعم أسرهم.
إطلاق مبادرة لاختيار أفضل مركز ومدينة وحي وقرية بمحافظة الفيوم
محافظ الفيوم يتابع تداعيات حادث حريق عيادة التأمين الصحي بكيمان فارس
فيوم
محافظ الفيوم يترأس اجتماع متابعة مشروعات القرض الأوروبي لتسريع معدلات

المزيد من محافظات

غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر بالجيزة

تعلن محافظة الجيزة أنه في ضوء قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والشركة المنفذة لمشروع توسعة وتطوير كوبري 6 أكتوبر بتنفيذ...

"الثقافة الرقمية ودورها في حماية المستخدمين".. ندوة بإعلام القليوبية

عقد اليوم مجمع إعلام القليوبية بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووحدات حقوق الإنسان والسكان بمحافظة القليوبية وهيئة الشبان العالمية،...

محافظ القليوبية: توفير فرص عمل وكرسي متحرك لعدد من ذوي الهمم

عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، لبحث شكاوى وطلبات المواطنين من مراكز...

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور

شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي...


مقالات

مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص