محافظ القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع سفير بيرو بمصر

التقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة اليوم الأحد السفير ميجيل اليمان اورتيجا سفير بيرو بالقاهرة بمكتبه بديوان عام المحافظة. 

 وأكد محافظ القاهرة خلال اللقاء على عمق العلاقات الودية،  والتاريخية بين مصر وبيرو.

 وتناول اللقاء استعراض جهود الدولة في تطوير البنية التحتية، والمشروعات الكبرى،  والمشروعات السكنية، والنقل العام، وتطوير المناطق غير المخططة، وتحسين المرافق،  والخدمات العامة بمحافظة القاهرة.

 كما تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القاهرة، وليما عاصمة بيرو في مجالات الثقافة، والتراث،  والسياحة ، والتعليم.

 

د.هند بدارى

د.هند بدارى

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ القاهرة يشهد إطلاق فعاليات مبادرة "أبواب الخير" من الأسمرات
صشيشض
محافظ القاهرة يوجه الشئون الصحية برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال ش
العزيز
مديرية الطرق بالقاهرة تنهي أعمال تطوير نفق المدارس للمشاة أسفل الطريق
محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي  للتهنئة بعيد
محافظ القاهرة يتفقد عددًا من اللجان للاطمئنان على العملية الانتخابية
لالءسي

المزيد من محافظات

محافظ المنوفية يُحيل مدير الإدارة التعليمية ببركة السبع ومدير مدرسة للتحقيق

أجرى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية،صباح اليوم جولة تفقدية في أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة والثانوية...

نائب محافظ الفيوم يترأس لجنة حصر أراضي أملاك الدولة بمدينة الفيوم

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، ترأس الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، لجنة حصر أراضي أملاك الدولة بنطاق...

محافظ الجيزة يتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من المراكز والأحياء

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، انتظام تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين، خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ صباح اليوم بعدد...

محافظ القليوبية يتابع تداعيات محاولتي غش بامتحان اللغة العربية

تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، تداعيات محاولتي غش بامتحان مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية بكل من إدارتي...