إزالة ١٤ حالة تعدٍ بالفيوم ضمن المرحلة الأولى من الموجة 28 لإزالة التعديات

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قام اليوم الأربعاء محمد فتحي إمام رئيس مركز ومدينة سنورس، برئاسة حملة مكبرة ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة (26) لإزالة التعديات.

حيث أزالت الحملة (12) حالة تعدٍ بقرية فيديمين، وحالتي تعدٍ بزمام قرية ترسا بإجمالي مساحة (19) قيراطًا، و(12) سهمًا، وجاءت الحملة بالتعاون مع قوات مركز شرطة سنهور، وحضور جمال العوامي نائب رئيس المركز لشئون المدينة، وأشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

إزالة ١٤ حالة تعدٍ بالفيوم ضمن المرحلة الأولى من الموجة 28 لإزالة التع

 

هادي حسان

هادي حسان

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

بلاب
20
فيوم
الصحة الفيوم تعلن نجاح أول جراحة مياه زرقاء بمستشفى رمد الفيوم
محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة مبنى مخالف بمدينة الخصوص
حملات توعية مكثفة لقطاع مياه الفيوم مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك
محافظ الفيوم
صحة الفيوم

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...