الفقي والنعماني يجتمعان على أكبر مائدة إفطار بجامعة سوهاج

بمشاركة المئات من طلاب " من اجل مصر"

في أجواء رمضانية فريدة من نوعها بجامعة سوهاج نظم طلاب من أجل مصر أمس أطول مائدة إفطار شهدتها الجامعات المصرية، وذلك بحضور اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الكنيسة والأزهر والإعلاميين وممثلي المجتمع المدني، وذلك بالحرم الجامعي القديم.

 ورحب الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة بجميع الحضور الذين حرصوا علي مشاركة الجامعة هذا الإفطار الرمضاني، وعلى رأسهم اللواء طارق الفقي محافظ الاقليم، معرباً عن سعادته بهذا الجمع الذي شمل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري و العمال و الجلوس على مائدة إفطار كأسرة واحدة.

وقال الدكتور علاء غالب ، رئيس "طلاب من اجل مصر"  ان هذا الإفطار ضم أكبر عدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعمال بالجامعة كأسرة واحدة والذي تجاوز عددهم ١٨٠٠ فرد من منسوبي الجامعة فى جو أسرى يظله الود والمحبة بين أبناء الجامعة، مشيداً بالسلوك الرائع لطلاب من أجل مصر وحسن التنظيم حفل الإفطار الذي تم في جو من الود والتعاون بين كافة الحضور .

وأضاف الدكتور علاء غالب ، أننا نسعى لخلق روح جميلة من المحبة والود بين منسوبي الجامعة بالجلوس على أطول مائدة إفطار فى الجامعات المصرية طمعا فى أن تزيد لتسع جميع أبناء الجامعة من طلاب وأساتذة وعمال وإداريين على مستوى 18 كلية ومستشفيات جامعية تحت رعاية الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة الذي لا يدخر جهدا فى دعم الطلاب.

جدير بالذكر أن أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج، نظمت العديد من الأنشطة المختلفة خلال الفترة الماضية فيما يزيد عن 250 نشاطا متنوعا، مثل تجهيز كراتين رمضان، وبطاطين ومفروشات، وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا علاوة على الأنشطة العلمية والثقافية.

 

حازم الهواري

حازم الهواري

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ سوهاج يشهد توقيع 7 بروتوكولات لاستغلال أصول غير مستغلة بشركة الم
جامعة سوهاج
سوهاج
محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الخامس 
محافظ سوهاج: توريد 29.5 ألف طن قمح للصوامع والشون حتى الآن
طب بشري سوهاج  

المزيد من محافظات

محافظ أسوان  يتابع افتتاح مسجدين جديدين بدراو والسباعية 

فى ضوء جهود الدولة المتواصلة لإعمار بيوت الله ، والتي تشهد تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير ورفع الكفاءة للمساجد بمختلف أنحاء...

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...