رئيس جامعة سوهاج يصدر قرارات بتكليف قيادات جديدة للمستشفيات الجامعية

أصدر الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عدداً من القرارات بتكليف قيادات جديدة بالمستشفيات الجامعية.

شملت القرارات تكليف الدكتور أحمد فتحي حامد النحاس الأستاذ بكلية الطب للقيام بأعمال مدير المستشفيات الجامعية بجانب عمله، لحين تعيين مديراً تنفيذياً للمستشفيات الجامعية طبقاً لقواعد المجلس الأعلى، وذلك لمدة عام أو أيهما أقرب، وتكليف الدكتور أحمد حامد علام الأستاذ المساعد بكلية الطب للقيام بأعمال مدير المستشفى الجامعي الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك لحين تعيين مدير جديد أو لمدة عام أيهما أقرب.

كما تضمنت القرارات ايضاً تكليف الدكتور أحمد كمال عبد الحميد الأستاذ المساعد بكلية الطب القيام بأعمال مدير المستشفى المجاني والإشراف على العيادات الخارجية في المستشفى القديم، وذلك لحين تعيين مدير أو لمدة عام أيهما أقرب، وتكليف الدكتور السيد مصطفي علي الأستاذ بكلية الطب مشرفاً علي مستشفي الأورام لحين تعيين مدير أو لمدة عام أيهما أقرب. وتكليف الدكتور أحمد علي إسماعيل المدرس بكلية الطب مشرفاً على العنايات المركزة ووحدة الطوارئ بالمستشفى القديم، لحين نقلها إلى المستشفى الجامعي الجديد أو لمدة عام أيهما أقرب، بالإضافة إلى تكليف عمرو عبد الرحيم عبد الراضي للقيام بأعمال مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفى القديم وذلك لحين شغل الدرجة الوظيفية، حسب القواعد المنظمة لذلك.

 

 

 

حازم الهواري

حازم الهواري

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مص
تكريم جامعة سوهاج بقمة "ستارت 2026" لتميزها في تأهيل الطلاب لسوق العمل
جامعة سوهاج
16
15
سوهاج
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الخامس 
محافظ المنيا يشهد توقيع اتفاق تقديم خدمات التأمين الصحي مع المستشفيات

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...