محافظ بورسعيد يلتقي قيادات الصحة ببورسعيد لمتابعة مستجدات وباء كورونا

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت اجتماعًا موسعًا بلجنة إدارة أزمة كورونا والقيادات الصحية بالمحافظة، وذلك ضمن اجتماعاته الدورية لمتابعة آخر التطورات.

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت اجتماعًا موسعًا بلجنة إدارة أزمة كورونا ببورسعيد والقيادات الصحية بالمحافظة، وذلك ضمن اجتماعاته الدورية لمتابعة آخر التطورات حول مستجدات الفيروس وتحليل الوضع الوبائي الحالي، بحضور مدير مديرية الصحة ببورسعيد، والدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، ونقيب الأطباء ببورسعيد، ومدير مديرية الطب الوقائي، وهيئة الرعاية الصحية، والشؤون الصحية، وهيئة الإسعاف.

ناقش محافظ بورسعيد آخر تطورات الوباء بالمحافظة والإجراءات المتبعة بمستشفيات المحافظة لمواجهة جائحة فيروس "كورونا" المستجد، مؤكدًا توفير كل الدعم للنظام الصحي بالمحافظة للتغلب على مخاطر المرحلة الحالية.

واستعرض "الغضبان" الإجراءات الخاصة بتطبيق بروتوكولات وزارة الصحة في تشخيص وعلاج حالات الإصابة بفيروس كورونا، وعدد من التقارير حول مستجدات الوضع بمستشفيات المحافظة وحالات الإصابة بالمحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة ارتداء الكمامات عند التردد على المؤسسات العامة والخاصة وكل المنشآت، ووسائل المواصلات، والالتزام بتعليمات الدولة الخاصة بأعمال التطهير والتعقيم والبعد عن التجمعات والاختلاط وعدم النزول إلا للضرورة القصوى، لافتًا إلى أن الأطباء يمثلون خط الدفاع الأول عن البلاد حاليًا، وأنهم لا يحصلون على إجازات نهائيًا للحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم.

وأضاف أنه لابد للمواطن أن يعي خطورة المرحلة، موجهًا بالتنسيق المستمر بين كل الجهات الصحية وتطبيق أسلوب عمل معين في المستشفيات المخصصة للتعامل مع فيروس كورونا، مؤكدًا توفير كل الدعم وعقد اجتماعات مستمرة للوقوف على آخر تطورات الأوضاع بالمحافظة.


press_center

press_center

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

مزارع سمكية
نائب محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات من الممشى السياحي
بورسعيد
محافظ بورسعيد يستقبل وفدًا من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
ثلفث
محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم
محافظ بورسعيد
يلسيي

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...