ختام مسابقة "أولمبياد الأمل والعمل " بالجامعة البريطانية

  • الثلاثاء، 04 اغسطس 2015 02:02 م

اختتمت  فاعليات مسابقة تنمية محور قناة السويس " أولمبياد الأمل والعمل لبناء إنسان ومجتمعات مستقبلية" وذلك بحضور مهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين وليلي أسكندر وزيرة تطوير العشوائيات ودكتور  محمد أبو زيد ممثل شيخ الأزهر ومهندس عادل حسين أمين عام إتحاد المهندسين العرب وحسين عفيفي وزير الطيران الأسبق . وأوضح بيان للجامعة البريطانية بالقاهرة اليوم أن الأفكار والمشروعات المقدمة من فرق العمل تضمنت قضايا فى مجالات التنمية المستدامة والعمران والعمارة والتخطيط والسياحة والإعلام والصحافة والصناعة والطاقة المتجددة والبيئة والزراعة والتعليم والبحث العلمى والمواصلات واللوجستيات وإدارة الإعمال والمعلومات والتقنية الحديثة. يذكر أن مركز الأستدامة ودراسات المستقبل برئاسة دكتور احمد راشد بالجامعة البريطانية فى مصر نظم مسابقة الأمل والعمل بالتعاون مع نقابة المهندسين لإختيار أفضل المشروعات لتنمية محور قناة السويس وذلك فى إطار احتفال الدولة بافتتاح مشروع قناة السويس، وسعياً من  الجامعة البريطانية والنقابة للمشاركة فى طرح أفكار وتصورات علمية تخص التنمية والعمران بإقليم قناة السويس.

أخبار ذات صلة

المزيد من مصر

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة...

الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.

شيخ الأزهر يهنئ قادة الأمة الإسلامية وشعوبها بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قادة الأمة الإسلامية وشعوبها؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

محمد بن راشد: تحية لمصر وشعبها وقيادتها

ثمن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشاركة المصرية غير المسبوقة في...