أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد أنه قتل أفرادا من "حزب الله" كانوا مسلحين بقذائف صاروخية، وقصف منصة إطلاق صواريخ في منطقة النبطية بجنوب لبنان "لإزالة تهديدات تواجه جنوده".
وقال جيش الاحتلال، استهدفنا مبنى تابعا لحزب الله، وفككنا منصة إطلاق صواريخ كانت تشكل تهديدا.
وأضاف أنه "في هجوم آخر بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات الاحتلال في الجنوب اللبناني، قامت قوات الوحدة متعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله كانت تشكل تهديدا على قواته".
يأتي ذلك بعد توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن، ينص على نزع سلاح حزب الله وانسحاب إسرائيلي تدريجي من الأراضي التي توغلت إليها في الجنوب، وانتشار الجيش اللبناني.
وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) هي وكالة أنباء مصرية رسمية، تأسست عام 1956
قال عباس عراقجى وزير الخارجية الايراني لا يجب التدخل في مضيق هرمز وضرورة الالتزام بمذكرة التفاهم.
اكد الدكتور فؤاد حسين وزير الخارجية العراقى أهمية تطبيق التفاهمات بين واشنطن وإيران ورفع الحصار البحري على إيران.
جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تأكيد موقفه الحازم بمنع طهران من الحصول على سلاح نووي، مؤكدا أن إيران لن تمتلك...
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن القوات المسلحة الكويتية، رصدت فجر اليوم، صاروخين باليستيين...