أغلقت وزارة الصحة والسكان عيادة "ندوش بيوتي كلينك" للتجميل الكائنة بـ105 شارع العباسية الرئيسي – أول عبده باشا بمحافظة القاهرة، وذلك بعد ثبوت إدارتها بدون ترخيص بالمخالفة للقوانين المنظمة للعمل بالمنشآت الطبية، حيث تبين أن العيادة تعمل دون الحصول على ترخيص رسمي مخالفةً أحكام القانون رقم 53 لسنة 2004 الخاص بتنظيم المنشآت الطبية.
وجاء قرار الغلق الفوري تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الطبية الخاصة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.
وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن فرق التفتيش التابعة لإدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة قامت بالمرور على المنشأة، حيث ثبت عدم وجود ترخيص وانتحال القائمين عليها صفة طبيب، بالمخالفة لأحكام القانون رقم 13 لسنة 2025 الخاص بالمسؤولية الطبية.
وأكد الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص أنه تم تشميع العيادة بالكامل وإحالة القائمين عليها إلى الجهات المختصة للتحقيق، داعياً المواطنين إلى التأكد من وجود ترخيص المنشأة الطبية وتراخيص الأطباء العاملين بها قبل تلقي أي خدمة علاجية أو تجميلية، والإبلاغ الفوري عن أي منشآت مخالفة للجهات المختصة، وذلك حفاظاً على سلامة المرضى وجودة الخدمات الصحية المقدمة.
محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط مالك مطبعة "بدون ترخيص" بالقاهرة، وبحوزته أكثر من 15 ألف مطبوع تجاري...
نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 9 أشخاص؛ لقيامهم باستغلال 11 حدثاً في أعمال التسول واستجداء المارة بالقاهرة.
أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول، عن ضبط قضايا استيلاء على ما يقرب من 700 الف لتر من السولار.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، بدعوى تحديث بيانات خطوط هواتفهم...