"الداخلية" تكشف ملابسات قيام أشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول قيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بمحافظة الشرقية, ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", يتضمن قيام أشخاص يستقلون دراجات نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه الأهالي بمنطقة كفر محمد حسين بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وبالفحص, تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق), وطرف ثان: (شخصان - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق).

وعقب تقنين الإجراءات, أمكن ضبط طرفي المشاجرة, وبحوزة الطرف الثاني سلاحا ناريا (فرد خرطوش - طلقةلذات العيار) والمستخدم في الواقعة, وبمواجهتهم, أقر الطرفان بحدوث مشادة كلامية بينهم, بسبب قيام الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات من أقارب الطرف الثاني, قاموا على إثرها بإطلاق عيار ناري بالهواء باستخدام السلاح المضبوط تجاه الطرف الأول.

كما تبين أن الدراجات النارية الظاهرة بمقطع الفيديو, تصادف مرورها بالطريق, وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم, وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


حقيقة التعدى بالضرب على سيدة وطفلة بالزقازيق

من جانب اخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات "مقطع فيديو" تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام شخص بالتعدى بالضرب على سيدة وطفلة بمدينة الزقازيق بالشرقية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 14الجارى تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بمديرية أمنالشرقية من (إحدى السيدات) بقيام (شقيقها) بالتعدى عليها ونجلة شقيقها "سن 14" بالسب والشتم والضرب بسبب خلافات حول الإرث.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

Katen Doe

أخبار مصر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

تجارة عملة
مخالفات الملصق الالكترونى
الملصق الإلكتروني
ااا
ضبط سلع
الداخلية: جهود مكثفة للكشف عن متعاطي المواد المخدرة بين قائدي الحافلات
حملات أمنية مكبرة
ضبط

المزيد من حوادث

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بقنا

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين، في حادث تصادم سيارتين علي الطريق الزراعي بالقرب من مركز قفط جنوب محافظة...

الأمن العام ينفذ نحو 58 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة، أسفرت عن ضبط 49 سلاحا ناريا...

ضبط أكثر من 1383 علبة سجائر مهربة بقصد الإتجار بها بالسوق السوداء بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مدير محل"سوبر ماركت" بدائرة قسم شرطة الساحل .. وبحوزته 1383 علبة سجائر...

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة 

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز...