الإيطالية برونزيتي تتوج بلقب بطولة الرباط المفتوحة للتنس

حصدت الإيطالية لوسيا برونزيتي لقب بطولة الرباط المفتوحة للتنس، المقامة على الأراضي الترابية، إثر فوزها اليوم السبت في النهائي على النمساوية جوليا جرابر بمجموعتين لواحدة.

ومن أجل حصد أول ألقاب مسيرتها على الإطلاق، احتاجت المصنفة الـ102 عالميا لساعتين و48 دقيقة، حيث حسمت المجموعة الأولى لصالحها بنتيجة (6-4)، ثم خسرت الثانية (5-7)، إلا أنها استعادت زمام الأمور في مجموعة الحسم وأنهتها بنتيجة (7-5).

وكانت اللاعبة الإيطالية تأهلت قبل ذلك للنهائي الوحيد في مسيرتها العام الماضي في بطولة باليرمو، ولكنها خسرت اللقب آنذاك على يد الرومانية إيرينا كاميليا بيجو بمجموعتين نظيفتين.

في المقابل، فشلت اللاعبة النمساوية في رفع الكأس الأول في مسيرتها، في أول نهائي لها على الإطلاق.

وكالات

وكالات

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

مايا جوينت

المزيد من رياضة

إنفانتينو: استراحات الترطيب بالمونديال ليست من أجل المال

نفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو الاتهامات التي تشير إلى أن الاتحاد الدولي يحقق أرباحا إضافية من استراحات...

وزيرة التضامن الاجتماعي تهنئ أبطال بعثة الأولمبياد الخاص المصري

هنأت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي أبطال بعثة الأولمبياد الخاص المصري، وذلك عقب تحقيقهم 8 ميداليات متنوعة في منافسات...

دانيال مونيوز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا والكونغو الديمقراطية بالمونديال

حصد الكولومبي دانيال مونيوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية في كأس العالم.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة إيران في كأس العالم

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته بمدينة سبوكين الأمريكية، تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادًا لمواجهة منتخب إيران...


مقالات

أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص