بعد المشاركة في اعتزال الشريدة..الأهلى في مكة لأداء العمرة

  • السبت، 12 يناير 2013 09:29 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مكة المكرمة لأداء العمرة .يأتي ذلك عقب مشاركة الفريق في المباراة الودية التي جمعته بالهلال السعودي مساء الجمعة في مهرجان اعتزال عبد الله

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مكة المكرمة لأداء العمرة .يأتي ذلك عقب مشاركة الفريق في المباراة الودية التي جمعته بالهلال السعودي مساء الجمعة في مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة نجم الكرة السعودية السابق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما .

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلي الدوليون محمد أبو تريكة وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي بالإضافة إلى رامى ربيعه لمعسكر المنتخب المقام حاليا في مدينة أبوظبي بالإمارات استعدادا للمباراة الودية للمنتخب أمام منتخب كوت ديفوار المقرر لها الإثنين المقبل .

يذكر أن المنتخب قد أدى مباراة ودية أمام منتخب غانا أول أمس الخميس وخسر بثلاثة أهداف نظيفة بمشاركة ثنائي الأهلي وائل جمعة والسيد حمدي اللذان تخلفا عن بعثة الأهلي في السعودية للانضمام للمنتخب .

أخبار ذات صلة

المزيد من رياضة

منتخب مصر يواجه أستراليا في دور الـ32 من المونديال

ضرب منتخب مصر موعدا مع أستراليا ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليا بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك...

بلجيكا تكتسح نيوزيلندا وتتصدر مجموعة مصر بمونديال 2026

حقق منتخب بلجيكا الفوز على نيوزيلندا بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب بي سي بليس في...

منتخب مصر يتأهل لدور الـ32 وصيفا بالتعادل مع إيران

تأهل منتخب مصر إلي دور الـ32 وصيفا لمجموعته عقب التعادل أمام إيران إيجابيا 1-1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على...

محمود صابر ينضم لقائمة هدافي مصر في تاريخ كأس العالم

وضع محمود صابر لاعب منتخب مصر بصمته في بطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.