الأهلي يتعادل إيجابيا مع الهلال في اعتزال الشريدة

  • الجمعة، 11 يناير 2013 09:17 ص

تعادل الأهلي المصري مع الهلال السعودي بهدف لكل منهما في مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي غلب على مدرجاته اللون الاحمر وشهدت الملعب تواجدا

تعادل الأهلي المصري مع الهلال السعودي بهدف لكل منهما في مهرجان اعتزال عبد الله الشريدة مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي غلب على مدرجاته اللون الاحمر وشهدت الملعب تواجدا كبيرا للجماهير المصرية التي حضرت لتشجيع النادي الأهلي مما أعطى للمباراة طابع ومذاق خاص.

وبدأ الفريقان اللقاء بمشاركة محمد أبو تريكة وأحمد صديق ومحمد نجيب فريق الهلال السعودي , بينما شارك محمد الشلهوب وماجد المرشدي مع النادي الأهلي.

وخرج عبد الله الشريدة صاحب مهرجان الاعتزال من الملعب في الدقيقة السادسة وسط تصفيق من الجماهير وتحية من لاعبي الفريقين ودخل بدلا منه عبد الله السوري.

أحرز الهلال السعودي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب الكوري يونج سكوب بعدما استلم كرة بينية رائعة من محمد ابوتريكة ليودعها شباك احمد عادل.

في الشوط الثاني ظهر الأهلي بشكل أفضل من الهلال وأضاع لاعبوه فرص عديدة كانت
كفيلة بخروجه فائزا بفارق كبير من الأهداف.

في الدقيقة 72 نجح أحمد شكري في استغلال بينية شهاب الدين أحمد الرائعة حيث مر من حارس الهلال وحول الكرة في المرمى مباشرة.

أخبار ذات صلة

المزيد من رياضة

زفيريف بعد الفوز برولان جاروس: "نحن أبطال جراند سلام الآن"

أعرب الألمانى ألكسندر زفيريف، المصنف الثالث عالمياً، عن سعادته البالغة بعد تتويجه بلقب بطولة رولان جاروس للتنس، مؤكداً أن الفوز...

لقطة طريفة في ودية مصر والبرازيل.. مشجع يقتحم الملعب ويخطف الأضواء

شهدت المباراة الودية التي جمعت منتخب مصر بنظيره البرازيلي في الولايات المتحدة الأمريكية، لقطة كوميدية أثارت تفاعل الجماهير داخل الملعب...

زيكو البرازيلي يدعم زيكو المصري بعد التألق أمام السامبا

حظي مصطفى زيكو، مهاجم منتخب مصر، بدعم معنوي كبير من أسطورة الكرة البرازيلية زيكو، بعدما أرسل له النجم التاريخي فيديو...

إعلان الجوائز المالية لكأس عاصمة مصر رسميا

كشفت الجهة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر عن قيمة الجوائز المالية المخصصة للأندية المشاركة في النسخة الحالية من البطولة، والتي...