قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد ولعبة بالجيزة لصيانة شبكات الصرف الصحي

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل؛ وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة.

ولذلك ستقوم الشركة بقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27/6/2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.

وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى قيام الشركة بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية عند الطلب من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

إيمان العربي

إيمان العربي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

نائب محافظ المنوفية يتابع موقف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
مياه الفيوم
محافظ القليوبية
محافظ المنوفية يناقش موقف مشروعات مياه الشرب
تسليك مواسير الصرف الصحي بقريتي السنباط ومناشي الخطيب بالفيوم
غداً الجمعة.. قطع مياه الشرب بمنطقة الغنامية ببشتيل
محافظ المنوفية
ض

المزيد من محافظات

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...

محافظ الغربية: إحباط الاستيلاء على الدعم وضبط 266 بطاقة تموينية وطني دقيق

في إطار توجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية بتكثيف الرقابة على منظومة الخبز المدعم واصلت مديرية التموين والتجارة...

محافظ الجيزة يوجه باستمرار حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بملفات التصالح

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب الجيزة وذلك في إطار المتابعة الدورية لمستوى الأداء التنفيذي...