محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية .

عقد الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، اجتماعاً موسعاً بمقر الديوان العام، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة، ورئيس حي شمال الغردقة، ومدير مكتب المحافظ، بالإضافة إلى مديري شركات المياه، الكهرباء، المصرية للاتصالات، الغاز، ومديري مديرية الإسكان والمرافق، ورئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، وممثلي إحدى شركات الطاقة الشمسية، والإدارات المعنية بالتخطيط والمتابعة والمشروعات بالديوان العام.

شهد الدكتور وليد البرقي، استعراضاً تفصيلياً لنسب إنجاز المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف مدن المحافظة، سواء التابعة للديوان العام أو الوحدات المحلية، وكذا المشروعات التي يشرف عليها جهاز التعمير ومديرية الإسكان. وشدد البرقي على ضرورة الوقوف على كافة المعوقات التي تواجه عمليات التنفيذ والعمل على تذليلها فوراً بالتنسيق بين الجهات المختلفة.

وفي سياق متصل، وجه محافظ البحر الأحمر ، تعليمات مشددة لمسؤولي قطاع الكهرباء بضرورة سرعة الانتهاء من اعتماد المهمات والمعدات اللازمة للمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن، لضمان عدم توقف الأعمال وتسريع وتيرة الإنجاز.

أكد الدكتور وليد البرقي، خلال الاجتماع على أهمية تكثيف العمل لإنهاء كافة المشروعات المدرجة بالخطة قبل نهاية العام المالي، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة البنية التحتية، مع الالتزام بكافة المواصفات الفنية والجداول الزمنية المحددة.

أحمد عوض

أحمد عوض

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض "صيفك أحلى" بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الخارجية ويفتتح مكتب ا
وزيرة التنمية المحلية ومحافظ البحرالأحمريتفقدان محميات الغردقة وجزيرة
محافظ البحر الأحمر يوجه بإنهاء ملفات تقنين وضع اليد
محافظ البحر الأحمر يُثمن جهود "مصر الخير" في ختام حملة الأضاحي 
11
محافظ البحر الأحمر يسلم عقود تقنين جديدة لأهالي غارب وحلايب
زيارة مفاجئة لمحافظ البحر الأحمر لمتابعة الخدمات الطبية بالتأمين الصحي

المزيد من محافظات

محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية على مستوى المراكز

في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا،...

محافظ القليوبية يفتتح مسجد ياسين الجبل ميت كنانة

افتتح اليوم مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد،...

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...