مياه الفيوم: تلبية نسبة 98% من الشكاوى والبلاغات المتلقاة خلال مدة 24 ساعة 

في إطار تعزيز التواصل مع العملاء والاستجابة الفورية للشكاوى و البلاغات، أكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أن الشركة تواصل جهودها المكثفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، من خلال منظومة متكاملة لتلقي الشكاوى والاستجابة الفورية لها عبر الخط الساخن (125)، الذي يعمل على مدار 24 ساعة يومياً، وذلك بالتنسيق الكامل مع القطاعات المعنية لمياه الشرب والصرف الصحي والمعامل والتجاري، إلى جانب فرق الطوارئ بمراكز الصيانة والإدارات المعنية.

وأوضح رئيس الشركة أن الخط الساخن استقبل خلال شهر أبريل 2026 عدد (3491) شكوى وبلاغًا، تم الانتهاء من حل (3437) شكوى منها خلال 24 ساعة، بنسبة إنجاز بلغت (98%)، فيما تم التعامل مع (41) شكوى خلال 48 ساعة بنسبة (1%)، بما يعكس كفاءة منظومة العمل وسرعة الاستجابة.

وأشار سيادته إلى أن شكاوى المياه تصدرت البلاغات بإجمالي (2437) شكوى، تم حل (2409) منها خلال 24 ساعة بنسبة (99%)، بينما استقبل قطاع الصرف الصحي (971) شكوى، تم الانتهاء من (951) منها خلال 24 ساعة بنسبة (98%). كما تلقت الشركة (19) شكوى محاسبية وفواتير، تم إنهاء (18) منها خلال 24 ساعة، إلى جانب (64) شكوى خاصة بالجودة، تم حل (59) منها خلال 24 ساعة بنسبة (92%).

وشدد رئيس الشركة على أن العميل يأتي في مقدمة أولويات العمل، وأن جميع القطاعات وفرق الطوارئ تعمل على مدار الساعة لتلقي الشكاوى والتعامل الفوري معها، وتلبية احتياجات العملاء في أسرع وقت ممكن، سواء ما يتعلق ببلاغات المياه أو مشكلات الصرف الصحي أو الشكاوى التجارية، داعياً إلى التواصل عبر الخط الساخن (125) للإبلاغ عن أي مشكلات أو أعطال، ومؤكداً أن الشركة لا تدخر جهداً في سرعة الإستجابة وتحسين مستوى الخدمة بجميع مراكز وقرى محافظة الفيوم.

هادي حسان

هادي حسان

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

 انقطاع مياه الشرب بمنطقة ميت عقبة بالجيزةغداً الثلاثاء مساءاً 
مياه الفيوم
محافظ المنوفية يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لعيد الأضحى
الاتحاد الشبابي لدعم مصر بالقليوبية يناقش تحديات الأمن المائي
 رئيس مياه الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" والقرض ا
رئيس مياه الشرب بالجيزة يشدد على الالتزام بالتطهير الدوري لشبكات الصرف
الامطار
مياه البحر الأحمر ترفع حالة الطوارئ وتدفع بمعداتها لسحب مياه الأمطار ب

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...