وزيرة التضامن ومحافظ الوادي الجديد يفتتحان حضانة أطفال العاملين

بمجمع المصالح الحكومية

افتتحت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، دار حضانة أبناء العاملين بمجمع المصالح الحكومية للخدمات الذكية، يرافقهما لفيف من قيادات الوزارة والمحافظة والقيادات الشعبية والمؤسسات الأهلية.

جاء ذلك خلال تفقد الوزيرة والمحافظ المجمع، حيث أشادت الوزيرة بالخدمات التعليمية والرعاية المتكاملة المجانية التي تقدمها الحضانة لخدمة أطفال العاملين والعاملات، و توفير منظومة عمل داعمة. كما اطلّعت على منظومة العمل وما يقدمه المجمع من خدمات حكومية متكاملة وفق أحدث النظم الرقمية، بما يسهم في تسهيل الإجراءات للمواطنين وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، وتطوير بيئة العمل الحكومي.

كما تفقدا مقر مديرية التضامن الاجتماعي بالمجمع ومقر المجلس القومي للمرأة وقاعة المشير طنطاوي.

واختتمت الجولة بعرض تقديمي شامل تناول أبرز المشروعات والبرامج التنموية والخدمية بالمجمع، وأعلنت خلاله الوزيرة عن الإعداد لإطلاق مشروع استصلاح 5 آلاف فدان بالمحافظة لصالح صندوق تكافل وكرامة و 1000 فدان أخرى لصالح صندوق دعم الصناعات الحرفية؛ لدعم موارد الصندوقين والتوسع في برامج دعم الفئات الأولى بالرعاية وبرامج الحماية الاجتماعية.

وشهدت الوزيرة والمحافظ توقيع عقد تمليك أرض وقف النخيل التابعة لجمعية الدكتور مصطفى محمود، على مساحة 200 فدان والتي تضم 12 ألف فسيلة نخيل.

بحضور الدكتور أحمد الخربوطلي رئيس مجلس إدارة الجمعية، بما يسهم في تعزيز جهود المحافظة في دعم الفئات الأولى بالرعاية وتوسيع نطاق الحماية الاجتماعية بما يخدم أبناء المحافظة.

 

 

سيد بغدادي

سيد بغدادي

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

تكريم جامعة سوهاج بقمة "ستارت 2026" لتميزها في تأهيل الطلاب لسوق العمل
المجلس القومي للمرأة يفتتح وحدة المرأة الآمنة بمستشفى جامعة الأزهر
"المرأة المصرية" ضمن فقرات ليالي رمضان الثقافية والفنية بالفيوم
برعاية رئاسية..محافظ أسيوط يؤكد: تمكين المرأة ركيزة أساسية للتنمية
محافظ الوادي الجديد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء ال
المجلس القومي للمرأة بسوهاج يشارك في اجتماع اللجنة الدائمة لمناهضة الع
محافظ الوادي الجديد يلتقي أعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة
محافظ الوادي الجديد يقدم التهنئة بعيد الميلاد المجيد بكنيسة السيدة الع

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...