لجنة التضامن الاجتماعي تتفقد مقر جمعية الهلال الأحمر بالغردقة

تفقدت لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، اليوم الخميس، مقر جمعية الهلال الأحمر بمدينة الغردقة، واستقبلهم خالد أحمد رئيس مجلس الإدارة، وعلاء رشاد مدير الجمعية، وبحضور صبري عبدالحميد وكيل وزارة التضامن بالبحر الأحمر.

واستعرض رئيس مجلس الإدارة دور وأنشطة الجمعية في تدريب وتجهيز المتطوعين بالتعاون مع المركز العام للهلال الأحمر المصري ولتكوين العديد من الفرق الخاصة لمواجهة الأزمات والكوارث.

كما استعرض جميع أنواع الفرق بالجمعية مثل، فرق الاستجابة للطوارئ والتي يتم تدريبها على أعلى مستوى من الكفاءة لمواجهة الأزمات والكوارث فور حدوثها، وكذلك فرق إعادة الروابط الأسرية، وفريق الدعم النفسي، وفريق التوعية والتثقيف الصحي.

وأكد رئيس جمعية الهلال الأحمر جاهزية فرق المتطوعين للمشاركة ومساندة الجهاز التنفيذي بالدولة في حالة حدوث أي أزمات أو كوارث لا قدر الله، مشيرًا إلى الدور المجتمعي للجمعية من خلال توفير حضانات جمعية الهلال الأحمر المتنوعة والتي لا تهدف للربح وتخدم جمهور مدينة الغردقة، وكذلك الدور الرياضي والثقافي والفني بالجمعية، من خلال نادي شباب الهلال، ومكتبة الأسرة والطفولة، حيث يتم تقديم العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والفنية والرياضية بهم، وكذلك دور الجمعية المتميز في تقديم المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر احتياجا بالبحر الأحمر.

وفي الجولة، تقدم أعضاء لجنة مجلس النواب بجزيل الشكر والتقدير لمجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر فرع البحر الأحمر وجميع العاملين والمتطوعين بالجمعية على هذا المجهود المتميز والرائع من أجل خدمة المجتمع، متمنين لهم مزيد من التقدم والنجاح الدائم لخدمة المجتمع.

 

 

أحمد عوض

أحمد عوض

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...