قطع مياه الشرب عن الهضبة العليا بالمقطم مساء اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط الصرف الصحى الرئيسى بالمقطم، الأمر الذى يترتب عليه قطع المياه عن مناطق الهضبة العليا وبعض المناطق الأخرى المجاورة بالمقطم.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها أن ذلك يتم اعتبارا من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين  وحتى الساعة الخامسة صباح باكر الثلاثاء الموافق 29-10-2024.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.  

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم  01206665125.

د.هند بدارى

د.هند بدارى

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

لاايل
غدًا الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات بجنوب والعمرانية وفيصل والهرم
غداً الجمعة.. قطع مياه الشرب بمنطقة الغنامية ببشتيل
محافظ الفيوم يتابع أعمال كسح تراكمات المياه بقرية السنباط
جامعة بني سويف الأهلية
محافظ القاهرة يتابع عمليات إصلاح كسر ماسورة مياه بشارع الترعة البولاقي
العزيز
محافظ القاهرة

المزيد من محافظات

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...

محافظ الغربية: إحباط الاستيلاء على الدعم وضبط 266 بطاقة تموينية وطني دقيق

في إطار توجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية بتكثيف الرقابة على منظومة الخبز المدعم واصلت مديرية التموين والتجارة...

محافظ الجيزة يوجه باستمرار حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بملفات التصالح

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب الجيزة وذلك في إطار المتابعة الدورية لمستوى الأداء التنفيذي...