محافظ القليوبية يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي نظمته مديرية الأوقاف بالقليوبية في مسجد ناصر بمدينة بنها.

 

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة، وعمرو درويش عضو مجلس النواب، وفضيلة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية، واللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة وكيل وزارة الأوقاف، تحدث خلالها عن الدروس المستفادة من هذه المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم، مُضيفاً إن الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة حسنة نهتدي به في الظلمات، وبُعث رحمة للعالمين وكان صلى الله عليه وسلم خُلُقه القرآن، ونقف من خلال تعاليمه في وجه الإرهاب الأعمى وسفك دماء الأبرياء التي نهى عنها الرسول عليه الصلاة والسلام، لافتاً أن ما تقوم به الدولة المصرية من مشروعات تنموية وخدمية كمبادرة حياة كريمة وغيرها لابد من الحفاظ عليها والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية، فيما اختتمت الاحتفالية بابتهالات دينية.

من جانبه، هنأ "محافظ القليوبية" أهالي المحافظة بحلول الذكرى العطرة لمولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، داعياً المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شعبها بكل الخير، وأن يحفظ مصرنا ويحقق لها الخير والتقدم تحت ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

"الاثنين المقبل" الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة موسعة للتبرع بال
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46%
بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر علي شرف الدين
محافظ القليوبية
مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يوافق على إنشاء مبنى المدرجات المركزي
محافظ القليوبية
ذوي الهمم

المزيد من محافظات

محافظ أسوان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الطرح والترسية لمشروعات الخطة الاستثمارية

أعطى المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المختصة لسرعة إنهاء إجراءات الطرح والبت والترسية...

"رحلة الأثري الصغير" مبادرة توعوية لتعريف الأطفال بالحضارة المصرية بالفيوم

تحت رعاية الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم وفي إطار حرص المحافظة على بناء وعي الأجيال الجديدة وتعزيز ارتباطهم بتاريخ...

محافظ الغربية: إحباط الاستيلاء على الدعم وضبط 266 بطاقة تموينية وطني دقيق

في إطار توجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية بتكثيف الرقابة على منظومة الخبز المدعم واصلت مديرية التموين والتجارة...

محافظ الجيزة يوجه باستمرار حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بملفات التصالح

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب الجيزة وذلك في إطار المتابعة الدورية لمستوى الأداء التنفيذي...