وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الإعلاميين بأكتوبر

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، نادي الاعلاميين الرياضي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في إطار متابعته الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات.

رافق الوزير خلال الجولة، الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب طارق شرباصي.

وخلال جولته التفقدية، افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المنطقة الجديد بالنادي، كما تفقد تدريب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، وتفقد كافة منشآت النادي.

وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية دور الإعلاميين في نشر الوعي والثقافة الرياضية بين الشباب، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الإعلاميين في مختلف المجالات.

وأشاد "صبحي" بمستوى الخدمات المقدمة في النادي، مؤكداً أهمية دور الأندية في تنمية المجتمع وتوفير بيئة آمنة وملائمة للشباب لممارسة الأنشطة المختلفة، مشدداً على ضرورة توفير كافة سبل الدعم للأندية لتمكينها من أداء دورها على أكمل وجه.

وخلال الجولة، التقى الدكتور أشرف صبحي بأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، معربًا عن شكره وتقديره لإدارة النادي على جهودها في خدمة الشباب، مؤكداً حرص الوزارة على دعم النادي وتطويره.

من جانبه، أعرب المحاسب طارق الشرباصي رئيس نادي الإعلاميين عن سعادته بزيارة وزير الرياضة للنادي، مؤكدًا أن هذه الزيارة والافتتاحات الجديدة ستكون انطلاقة جديدة نحو تطوير كافة منشآت النادي والعمل على راحة جميع الأعضاء.

 

ممدوح عزوز

ممدوح عزوز

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

43 شابًا وفتاة يمثلون القليوبية في ملتقى مراكز شباب مصر بالإسكندرية
"الفرماوي" يتابع أعمال تطوير نادي النيل بشبرا الخيمة
مدير عام شباب القليوبية يبحث آليات تنفيذ مبادرة «الكيانات في الشارع»
" الفرماوي" يتفقد أعمال التطوير بمراكز الشباب بالقليوبية
مدير الرياضة بالقليوبية يقدم التهنئة للعاملين بأحد المصانع احتفالا بعي
ختام مميز لدوري الأكاديميات والكرة النسائية بالقليوبية 
"الفرماوي" يبحث فرص الاستثمار والتطوير بمركز شباب دملو
مدير الشباب والرياضة بالقليوبية يبحث تنفيذحزمة من برامج التوعوية بمراك

المزيد من محافظات

نائب وزير الصحة تتابع تنفيذ الخطة العاجلة للسكان بأسيوط

استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، خلال زيارة موسعة...

محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان 

استقبل اللواء طارق راشد محافظ سوهاج،  الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة، والمشرف على المجلس...

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، بحضور  كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح...

 افتتاح مدرسة تكنولوجية تطبيقية في تخصص المياه بالتعاون مع شركة مياه سوهاج 

التقى  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طارق راشد محافظ سوهاج والسيد الدكتور كمال سليمان نائب محافظ...


مقالات

حين تتحول المعلومة إلى "قوة وطنية"
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 09:53 م
أسرار التحنيط في مصر القديمة
  • الأربعاء، 24 يونيه 2026 10:00 ص
مصر وأزمات المنطقة
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:59 م
حكاية "الصدق والكذب"
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 10:00 ص
السيسي في قمة الكبار
  • الإثنين، 22 يونيه 2026 09:00 ص