بدء التعاقد على 140 ألف وصلة مياه شرب بقرى "حياة كريمة"

بدأت مراكز خدمة عملاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج استقبال طلبات التعاقد على وصلات مياه الشرب بعدد 7 مراكز تم بها تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

 

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أن مراكز خدمة العملاء بمراكز: (طما، والمراغة، والمنشاة، وساقلتة، وجرجا، والبلينا ودار السلام) بدأت تلقى طلبات العملاء التى تبلغ أكثر من 140 ألف طلب تعاقد على وصلات مياه شرب.

ومن جانبه، أوضح أحمد عبد الحميد مدير عام مراكز خدمة العملاء أن مركز خدمة عملاء طما يستقبل عدد 38200 طلب توصيل مياه، ويستقبل مركز خدمة عملاء المراغة 30400 طلب توصيل مياه، وأنه يتقدم 6506 مواطن بمركز ساقلتة للاشتراك، وتقدم 14000 مواطن بمركز جرجا للحصول على الخدمة، بالإضافة الى استقبال 22900 مواطن بمركز خدمة عملاء البلينا لإنهاء إجراءات التعاقد وفتح المياه.

كما يستقبل مركز خدمة عملاء المنشاة 19774 مواطنًا لفتح ملفات التعاقد وإنهاء إجراءات التوصيل، ويفتح مركز خدمة عملاء دار السلام أبوابه لعدد 9200 مواطن للحصول على الخدمة وتوصيل خدمة مياه الشرب.

ب

حازم الهواري

حازم الهواري

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا
محافظ المنوفية: استمرار التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
محافظة أسوان
محافظ سوهاج يترأس المجلس التنفيذي ويناقش معدلات الأداء لعدد من الملفات
نائب الإسماعيلية:مشروعات حياة كريمة بالقنطرة وأبوصوير حلم  للأجيال الق
محافظ الفيوم يتابع تجارب تشغيل المرحلة الثالثة لتوسعات محطة مياه العزب
محافظ المنوفية يناقش آخرمستجدات المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة
محافظ المنيا يتابع الخدمات الرقمية بالمركز التكنولوجي بمطاي

المزيد من محافظات

قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس ببني مزار بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، انطلاق قافلة طبية مجانية بقرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار غدًا الاثنين، ضمن فعاليات...

 ندوة "المجلات المفترسة Predatory Journals" بكلية الحاسبات بجامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم،شهد أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة...

محافظا القاهرة والجيزة يفتتحان مركز القلب الوطني بـ "فاكسيرا" بتجهيزات عالمية

افتتح الدكتورإبراهيم صابرمحافظ القاهرة،والدكتورأحمد الأنصاري محافظ الجيزة،مركز القلب الوطني بفاكسيرا،التابع للشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات.

النعماني يتفقد معمل التصنيع الرقمي وتدريب ريادة الأعمال بمركز إبداع مصر الرقمي

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج سير أعمال تدريب ريادة الأعمال لطلاب الجامعة ومعمل التصنيع الرقمي بمبنى مركز إبداع...